, ,

فيديو| “MPlus” نظام اتصال داخلي جديد للدراجات النارية


متابعة-سنيار: قد يكون السائقون مهتمين بنظام اتصال داخلي جديد للدراجات النارية يسمى MPlus، والذي يضم كلا من سماعات إلغاء الضوضاء مع اتصال Bluetooth داخلي مصمم خصيصا لسائقي الدراجات النارية مع ميزات كروس سهلة الاستخدام لتشغيل وإيقاف الدراجة.

وقال مطورو النظام من شركة Motikom: “تعتمد MPlus بروتوكول Bluetooth Technology 5.0 لتوفير الاتصال الأكثر ثباتا وتوفير الطاقة، ويدعم ارتباط الازدواج الكامل الإرسال والاستقبال المتزامنين، فبعد أبحاث السوق الطويلة والاختبارات المتكررة، نجحنا في زيادة مسافة الاتصال إلى مدى يزيد عن 150 مترا مع زمن انتقال منخفض”.

“بفضل تقنية HDNC التي نعمل عليها منذ أكثر من عامين، يمكنك ضبط إجمالي 5 مستويات للتحكم من الإلغاء النهائي للضوضاء إلى الصوت المحيطي المتضخم، وتقدم MPlus أفضل تجربة خالية من الضوضاء للدراجات النارية في السوق، ففي وضع Ultimate HDNC، تقلل MPlus معظم ضوضاء المحرك والرياح إلى الحد الأدنى وتمنحك راحة البال ولكن لا يزال بإمكانك سماع صوت صفارات الإنذار بصوت عالٍ وواضح”.

يوفر الاتصال الداخلي المصمم خصيصا لسائقي الدراجات النارية شريطا رباعيا قابلا للضبط، وتركيبا بسيطا، ونظاما للتحكم في الالتواء ونظام مناسب مريح حاصل على براءة اختراع.

“MPlus” متاح للدعم على موقع Kickstarter، مع تعهدات تبدأ من 124 جنيها إسترلينيا، مما يوفر سعرا محدودا بنسبة 47٪ من سعر البيع بالتجزئة بعد انتهاء حملة التمويل الجماعي.