,

أطرف صور الحيوانات البرية الفائزة بجوائز “كوميديا وايلد لايف للتصوير الفوتوغرافي 2019”


متابعة-سنيار: أعلنت جوائز  Comedy Wildlife Photography Awards 2019، وهي مسابقة للاحتفال بالغريبة المضحكة للحيوانات في المشاهد البرية والكوميدية في حياتهم، عن أسماء الفائزين الـ 12 في مسابقة هذا العام.

تم اختيار صورة للمُصورة سارة سكينر، للفوز بالجائزة الإجمالية لجوائز كوميدي وايلد لايف فوتوغرافي 2019، وهي دعوة للاستمتاع بالجانب الخفيف من الحياة الحيوانية على كوكب الأرض.

تظهر الصورة الفائزة في بوتسوانا شبلا يلعب مع أسد بالغ.


كما فازت الصورة بجائزة مخلوقات الأرض، برعاية AlexWalker’s Serian، التي تتبرع بجائزة الفائز الإجمالي وهي سفاري في ماساي مارا في كينيا.

حصلت المصورة الفائز باللقب على كأس مصنوع يدويا من Wonder Workshop في تنزانيا، وحقيبة للتصوير الفوتوغرافي من Think Tank، وجهاز iPad مُحمّل مسبقًا ببرنامج Affinity Photo الحائز على جوائز.

تهدف المسابقة السنوية العالمية للتصوير الفوتوغرافي، إلى زيادة الوعي بالعالم الطبيعي وقد تم تأسيسها من قِبل بول جوينسون هيكس وتوم سولام، وكلاهما من المصورين المحترفين وأخصائيي الحفاظ على البيئة.

اجتذبت مسابقة هذا العام أكثر من 4000 مشاركة من 68 دولة تم خلالها تقليص عددهم إلى 40 متسابق.

من خلال العمل مع مؤسسة Born Free Foundation، تهدف CWPA إلى تسليط الضوء على الرسالة البالغة الأهمية للحفاظ على الحياة البرية بطريقة جذابة وإيجابية: رفع الوعي بالأنواع المهددة بالانقراض وفي نفس الوقت إثارة ابتسامة.

وفيما يلي بعض الصور الفائزة في مسابقة هذه السنة، وفقاً لـ”فوربس”: