,

الصور الفائزة في مسابقة مصور الطبيعة لعام 2019


متابعة-سنيار: يعد الفائزون بجوائز مسابقة Nature Photographer Of The Year لهذا العام بمثابة تذكير ملهم بالأعجوبة غير العادية للعالم الطبيعي.

فازت صورة بالأبيض والأسود لأرنبين يقفزان عالياً في الهواء التقطت في كيسكونساج، بالقرب من قرية بوكا الهنغارية من قبل المصور الهنغاري سيسابا داروتشي، بالجائزة العامة للمسابقة وكذلك بجائزة فئة الأبيض والأسود.

بينما فاز المصور الإيطالي جياكومو ريديلي، بجائزة فئة الشباب (من 11 إلى 17 عاما)، عن صورته التي تظهر أنثى طائر تغذي صغارها.

تم اختيار الفائزين في الفئات التسع الأخرى، وهي جائزة الشباب NPOTY الخاصة وجائزة حافظة Fred Hazelhoff، والتي تم منحها لصورة جميلة للمصور الروماني جورجي بوبا، من بين 14000 مشاركة من أكثر من 73 دولة، وهو رقم قياسي جديد لهذه منافسة.

تم إنشاء مسابقة Nature Photography للاحتفال بجمال تصوير الطبيعة من قبل مؤسسة Nature Talks، وهي منظمة غير ربحية تعمل مع مختلف مشاريع الحفظ في العالم.

المسابقة مفتوحة للمصورين المحترفين والهواة من جميع البلدان والأعمار التي تبدأ من 10 سنوات وتقدم 25000 يورو في شكل جوائز، بما في ذلك 3000 يورو للفائز الكلي ومعدات التصوير المتنوعة.

يتم عرض الصور الفائزة في مهرجان صور Nature Talks وسوف تسافر عبر هولندا وبلجيكا وفرنسا.

وفيما يلي الصور الفائزة في المسابقة: