,

بالصور| أفضل الفنادق النباتية في العالم


متابعة-سنيار: ارتفعت أعداد الفنادق النباتية في العالم، بعد أن كانت تعد على رؤوس الأصابع، وقال جاك ماكلارين ستيوارت، والذي افتتح أول فندق نباتي في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام، أن الأمر يتعلق بأسلوب حياة جدير بالتجربة، ولا ينحصر على الأشخاص النباتيين الذين لا يتناولون اللحوم.

فندق ” Saorsa 1875

افتتح ماكلارين فندق “Saorsa 1875” في قرية Pitlochry الفيكتورية في اسكتلندا، على بعد مرمى حجر من بحيرة لوخ نيس، الفندق قائم على أساس النبات، ولا توجد منتجات حيوانية في أي مكان في الموقع.

يتم استبدال الألحفة السفلية بميكروفيبير صديق للبيئة، ولا يوجد أي أثر للجلد أو الصوف أو الحرير في الفندق، ولا يقدم مطعم الفندق سوى الأطباق النباتية.

يضم الفندق البوتيكي 11 غرفة فقط ، تبدأ أسعارها من 150 جنيها إسترلينيا في الليلة.


Bean Me Up في غوا، الهند

يعد Bean Me Up ملاذا للمسافرين الرحل، وهو مطعم حائز على جائزة B & B-come-yoga-retreat-come-يوجا. القائمة هنا واسعة النطاق، فقط قائمة المشروبات وحدها مليئة بالعصائر والكومبوتشا والشاي الأخضر ماتشا والمعززات بروبيوتيك، وتقدم قائمة الطعام خيار السلطة إلى جانب طبق جبن نباتي وساندويتش ستيك تمب والآيس كريم محلي الصنع.

تبدأ أسعار الغرف من 11 جنيه إسترليني في الليلة.


La Vimea في جنوب تيرول، إيطاليا

يحيط بهذا النزل المصمم على طراز الشاليهات جبال جنوب تيرول المشمسة في وادي فال فينوستا، ويقدم فندق La Vimea، وهو أول فندق نباتي في إيطاليا، وجبات نباتية مصنوعة من المكونات الإقليمية والعضوية. حتى التركيبات والمفروشات هنا نباتية، مع مراتب قابلة للتحلل الحيوي وأغطية من القطن العضوي Fairtrade. الحمامات مليئة بوسائل الراحة النباتية ويتم غسيل الملابس باستخدام مواد نباتية وصديقة للبيئة. يحصل الضيوف الذين يصلون إلى الفندق بواسطة وسائل النقل العام أيضا على تخفيض في أسعار إقامتهم.

تبدأ أسعار الغرف من 103 جنيه إسترليني في الليلة.


Green Peace Inn في فيليغاما، سريلانكا

فندق Green Peace Inn عبارة عن بيت ضيافة، يقع على ساحل سريلانكا الجنوبي، على بعد ساعتين جنوب العاصمة كولومبو، ويوفر لضيوفه جلسات اليوغا اليومية على السطح، وهو نباتي، عضوي وخالي من الجلوتين وخالي من السكر.

تشمل الغرف التي تبدأ أسعارها من 395 جنيها إسترلينيا لمدة ست ليال، وجبات الطعام، واليوغا، ودروس التنفس والتأمل.

نزل Apoyo في El Zopilote، نيكاراغوا

يقع فندق Apoyo Lodge على ضفاف محمية Apoyo Lagoon الطبيعية في نيكاراغوا، وهو فندق بوتيكي متخصص في المنتجعات الصحية والعافية. أول فندق نباتي بنسبة 100 في المائة في نيكاراغوا، يمكن للضيوف توقع تناول مزيج من الأطباق النيئة والمطبوخة وخالية من السكريات والزيوت المكررة والتي يتم إعدادها باستخدام المكونات من مصادر محلية.

تبدأ أسعار الغرف من 77 جنيه إسترليني في الليلة.


The Farm في سان بينيتو في مدينة ليبا، الفلبين

يقع The Farm at San Benito على بعد 90 دقيقة بالسيارة من مانيلا، داخل غابة خصبة تبلغ مساحتها 48 هكتارا، ويوفر ملاذا كليا، ويتم تشجيع الضيوف على المشاركة في أحد برامج العافية بالمنتجع – وتناول الطعام في قائمة الطعام النباتي الكاملة.