,

بالصور| أفضل 10 فنادق فاخرة في بوسطن


متابعة-سنيار: تعد بوسطن واحدة من أقدم المدن في الولايات المتحدة، وهي عاصمة ماساتشوستس وأكبر مدنها.

تعد المدينة وجهة رائعة لهواة التاريخ والتسوق، حيث توفر العديد من الفرص المثيرة لاستكشاف ماضي أمريكا، وتزخر بالأسواق الجميلة والمنوعة.

وسواء أكنت من هواة التاريخ أو الفن أو أي شيء آخر يهمك، فإن مدينة بوسطن لديها شيء مميز للجميع، كما أنها توفر العديد من أماكن الإقامة والفنادق الفاخرة.

وفيما يلي بعض من أفضل الفنادق في بوسطن، بالصور:

Four Seasons Hotel One Dalton Street، بوسطن

يقع فندق فورسيزونز وان دالتون ستريت، بوسطن في قلب حي باك باي، على بعد خطوات من قاعة سيمفوني، ونيوبري ستريت، وكوبلي بلازا، ومتنزه فينواي، وهو ثالث أطول مبنى في المدينة، يضم 215 غرفة وجناح فندقي، جميعها مزودة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، بالإضافة إلى طابق بأكمله مخصص للعناية بالصحة ويضم سبا مع خمس غرف للعلاج وجناح للزوجين ومركز لياقة بدنية يحتوي على أحدث أجهزة Precor التي اختارها المدرب الشهير ومستشار اللياقة البدنية لفنادق فورسيزونز هارلي باسترناك، وصالون يقدم خدمات الشعر والأظافر والماكياج.

Mandarin Oriental Boston

يقع فندق Mandarin Oriental Boston في شارع Boylston Street، أحد أكثر العناوين المرغوبة في بوسطن، وهو حائز على جوائز AAA Five Diamond و Forbes Five-Star. يمزج الفندق بين أناقة نيو إنجلاند الكلاسيكية واللمسات الشرقية الراقية، ويضم 148 من غرف الضيوف والأجنحة الأكثر اتساعا في المدينة، ومرافق الاجتماعات والفعاليات الرائعة والخدمة الشخصية الأسطورية. تشمل وسائل الراحة في الفندق سبا كلي من فئة الخمس نجوم الوحيد في ماساتشوستس، ومركز للياقة البدنية على أحدث طراز، ومطعم Bar Boulud المميز.

XV Beacon Hotel

يقع فندق XV Beacon Hotel الذي يضم 63 غرفة في حي Beacon Hill التاريخي بمدينة بوسطن، ويمزج بين الماضي والحاضر. تقع المرافق الحديثة للفندق في مبنى Beaux-Arts الشهير، مع الدرج الرخامي الكبير وألواح الماهوغوني والمصعد الزجاجي الأصلي. كل غرفة مصممة بشكل خاص مع فنون جميلة مصممة خصيصا للفندق، ويضم الفندق مطعم Mooo الذي يقدم تجربة طعام معاصرة وإقليمية.

W Boston

يقع فندق W Boston البوتيكي في حي المسارح، على بعد ثوان من العروض العالمية في دار أوبرا بوسطن ومسرح وانغ. إنه على بعد مسافة سير من متاجر براونستون وحديقة بوسطن العامة، أول حديقة في الولايات المتحدة. تعتبر غرف أو أجنحة الفندق التي تم تجديدها حديثا من أكثر الغرف تقدما في بوسطن. تحتوي كل غرفة على سرير W مميز، ويتميز مطعم The Gallery الخاص بالفندق بطاولات على ضوء الشموع ونوافذ عالية السقف وصفات نيو إنجلاند مصنوعة من مكونات محلية.

Boston Harbor Hotel

يقع فندق Boston Harbour على بعد 1.6 كم من مركز بوسطن للمؤتمرات والمعارض وعلى بعد أقل من 1.6 كم من المسار التاريخي The Freedom Trail. ويتميز بغرف أنيقة مع مفروشات فخمة وإطلالة على المدينة أو الميناء. يتمتع نزلاء الفندق بإمكانية الوصول إلى المرافق التالية، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي. يوجد مطعم New American متطور، ومطعم للمأكولات البحرية مع شرفة موسمية.

The Lenox Hotel

يعد فندق Lenox Hotel أحد المعالم البارزة في ميدان كوبلي في بوسطن، والذي يعرف بكونه رائدا عالميا للاستدامة في السياحة البيئية. يضم الفندق أول محطة مملوكة للقطاع الخاص في بوسطن ومحطة شحن GE Electric للسيارات ودورات مياه منخفضة التدفق ودُش استحمام ومُهوية في جميع الغرف. تم تصنيفها من قِبل Condé Nast كأحد الفنادق الفاخرة “الخضراء” في أمريكا. توفر جميع غرف الضيوف والأجنحة الواسعة البالغ عددها 214 غرفة الامتيازات الحضرية الأنيقة مثل السقوف العالية والثريات الكريستالية والمدافئ التي تعمل بالحطب في العديد من الغرف ومرافق الحمام الصديقة للبيئة، ويضم الفندق ثلاثة خيارات لتناول الطعام في الموقع: أحد مطاعم City Table المفضلة في حي Back Bay؛ سولاس وسيتي بار، كما يمكن للنزلاء تناول العشاء في غرفهم المريحة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

The Ritz-Carlton، بوسطن

يقع فندق Ritz-Carlton، Boston مقابل Boston Common، ويضم 193 غرفة وجناحا وقاعة احتفالات وصالة Club مستوحاة من بعض الفنادق الأنيقة في أوروبا. إنه موطن لـ Ballroom التي تبلغ مساحتها 3500 قدم مربع وتطل على Boston Common و The Studio ومساحة إضافية للفعاليات بجوار Ballroom، و Spa و Marc Harris Salon. يقوم مطعم Artisan Bistro بالفندق بتحديث المأكولات الأمريكية بالمكونات المحلية ومجموعة من الابتكار. تقدم صالة النادي الطعام المجاني.

The Liberty, A Luxury Collection Hotel، بوسطن

ذا ليبرتي أحد فنادق لاكشري كوليكشِن كان ذات يوم سجن تشارلز ستريت، ويضم 298 غرفة تتميز بإطلالة شاملة على أفق المدينة ونهر تشارلز، وتتوفر على خمسة مطاعم وبارات متميزة. يمكن لضيوف الفندق على مدار 24 ساعة الوصول إلى مطاحن LifeFitness والآلات الإهليلجية ودراجة راكبة ودراجة تمارين ثابتة؛ وقد تم تجهيز جميع الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة على أحدث طراز مع سماعات للاستماع الخاص أثناء التمرين. تتوفر أيضا المياه المبردة والفواكه الطازجة ومناشف التمرين، ويقدم المطعم المأكولات البحرية الشمالية الأطلسية ومأكولات نيو إنجلاند الموسمية.

InterContinental® Boston

تم اختيار InterContinental® Boston كأحد “أفضل الفنادق في العالم” من قبل مجلة Condé Nast Traveler، ويضم 424 غرفة وجناحا مع إطلالات جميلة على الواجهة البحرية وأفق مدينة بوسطن. يمكن للضيوف الاسترخاء في SPA InterContinental® والمسبح الداخلي المدفأ. يمكنهم تذوق الأطباق اللذيذة في مجموعة من المطاعم والبارات التي تتأثر بمجموعة متنوعة من الأذواق العالمية.

Moxy Boston Downtown

Moxy Boston Downtown هو فندق بوتيك جديد يقع في قلب منطقة المسرح. يحتوي الفندق على 340 غرفة حديثة وذكية من الناحية الفنية، وخدمة صف السيارات للنزلاء، ومساحات عمل وجيم كامل. يتميز الفندق بمساحة 2000 قدم مربع للاجتماعات والفعاليات الإبداعية، ويقدم الفندق قاعتي اجتماعات في الطابق الثالث من الفندق. Bar Moxy هو مطعم يعمل طوال اليوم ويقدم قائمة طعام تركز على النكهات العالمية.