,

بالصور| أفضل 10 وجهات فندقية فاخرة في الأرجنتين


متابعة-سنيار: الأرجنتين هي موطن رعاة البقر الغاوتشو، ومسقط رأس تشي جيفارا، كما أنها تزخر بالمعالم التاريخية، ومناطق الجذب الجديرة بالزيارة، والفنادق الفاخرة، وفيما يلي 10 من أفضلها:

1- Alevar Palace Hotel، بوينس آيرس

مع وجود غرف تبدأ من 400 دولار أمريكي، تعد Alevar واحدة من الأماكن الرئيسية للإقامة في بوينس آيرس، وهي العاصمة وأكبر مدينة في الأرجنتين، ويحتوي الفندق على عشرة قاعات رائعة بسعة من 10 إلى 800 شخص لحضور الندوات أو اجتماعات العمل أو إطلاق الشركات أو المناسبات الاجتماعية الهامة، وتتراوح الأجنحة في الحجم من غرف فندق “كلاسيك بالاس” المفردة التي تحتوي على سرير واحد وصولاً إلى الأجنحة الفاخرة الكبرى، ويشتهر الفندق أيضا بسبا يتميز ببرامج الاسترخاء والجمال والمسابح ومقصورة التشمس الاصطناعي ومركز اللياقة البدنية المجهز، وهناك طعام أرجنتيني معاصر في Alvear Grill أو صالة طعام كلاسيكية كاملة الخدمات في L’Orangerie.

2- Faena Luxury Hotel، بوينس آيرس

يقع الفندق على بعد بضعة صفوف من الأبنية من Alevar، وقد بنى سمعته على خدمته الرائعة وأماكن الإقامة الفاخرة، و تفخر Faena بالأطعمة المذهلة، وراقصات التانغو الاحترافية، والتصميم المسرحي الجميل، وتتنوع أحجام الغرف لتشمل غرف جونيور والدوبلكس والاستوديوهات والأجنحة المميزة، ويحتوي الفندق على مطعمين متكاملين الخدمات والعديد من البارات ومنتجع صحي مشهور.

3- Palacio Duhau– بارك حياة، بوينس آيرس

يقع فندق Palacio Duhau  Park Hyatt of Buenos Aires في شارع Avenida Alvear، في حي التسوق السكني الأكثر شهرة في المدينة، ومع اسم مثل Park Hyatt، فإن هذا الفندق الفاخر المصمم على طراز chateau يرقى إلى مستوى اسمه حيث تبدأ الأسعار من 450 دولارا أمريكيا، وهو محاط بمناطق الجذب السياحي في المنطقة التي تقع على مسافة قريبة، وكذلك العديد من المطاعم والبارات الخمس نجوم، وتتم جدولة علاجات السبا يوميا بناءا على طلبك مع بعض من أرقى معالجي التدليك في العالم.

4- House of Jasmines، سالتا، الأرجنتين

إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر حميمية في رحلاتك، فإن House of Jasmines هو موقع جميل بعيد يذكرك بـ “السرير والإفطار” الكلاسيكي في أسلوبه المريح، وقد صممت عائلة Fenestraz جميع غرفها وأجنحتها لتكون مرادفة “للراحة” و “الاسترخاء”.

تبدأ أسعار هذه الغرف الفاخرة من 110 دولارا أمريكيا فقط، وتحتوي المناطق المحيطة على باقات ومواقع مختلفة يمكن مشاهدتها، بالإضافة إلى ركوب الخيل عبر جبال الأنديز ودروس الطهي، ويتخصص مطعم La Table في تقديم المأكولات الأرجنتينية المحلية من المزرعة إلى المائدة.

5- Los Cauquenes Resort، أوشوايا

يقع منتجع Los Cauquenes Resort على ضفاف قناة Beagle، ويقدم كل من المغامرة النشطة والسياحة وتجارب تناول الطعام وعلاجات السبا والعافية وخدمة بجانب المسبح ورؤية بعض من أفضل المناظر الطبيعية.

هذا هو المنتجع المناسب لك إذا كنت تبحث عن الرحلات، ويمكنك تجربة المأكولات الرائعة في المدينة أو في مطعم Gourmet Patagonia في الفندق نفسه، كما يمكنك تحديد موعد لعلاجات السبا أو التجوّل في المنطقة ذات المناظر الخلابة الجميلة. تبدأ أسعار الغرف هنا من حوالي 250 دولارا أمريكيا.

6- Park Hyatt Mendoza، ميندوزا

يضم فندق Mendoza غرفًا وأجنحة، وتبدأ أسعار الغرف من حوالي 200 دولار أمريكي، وتشمل المطاعم في الفندق أسماء شهيرة مثل Bistro M. Restaurant & Terraces، و Grill Q، و Uvas Lounge الأنيق أو Ambar Living Bar، ويفخر فندق Park Hyatt بموقعه مباشرة في قلب جبال الأنديز.

7- The Vines Resort and Spa، ميندوزا

يضم هذا المنتجع أكثر من 21 فيلا، وتبدأ أسعار الإقامة في هذه الجنة بحوالي 900 دولار أمريكي، وبالإضافة إلى الطعام الجيد، يقدم المنتجع أيضا علاجات منتجع صحي قياسية ومسبحا حديثا، وجولات Blend-Your-Own Wine Tours والعديد من خيارات رياضة المشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل في جبال الأنديز، وهناك أيضًا صالة ألعاب رياضية رائعة وجلسات للياقة البدنية في الهواء الطلق، ودروس اليوغا، وغيرها من العلاجات الصحية الموجهة لتختار منها.

8- Casa de Uco Vineyards and Wine Resort، ميندوزا

يعد Casa de Uco مكانا رائعًا آخر للزيارة، وهو مبنى عصري جميل تم بناؤه للتوافق مع المناظر الطبيعية المحيطة به، ويبدأ السعر من 390 دولارا أمريكيا، ويحتوي Uco على سبا متكامل الخدمات وإطلالات جميلة جدا على المناطق الريفية المحيطة.

9- Arakur، أوشوايا

لا تزال هذه القلعة التي تقع في قلب قلب Reserva Natural Cerro Alarkén تقدم خدمات من الدرجة الأولى مثل منظرها الأخاذ من ردهة ذات جدران زجاجية وبوفيه إفطار ومركز لرجال الأعمال، وجولات المشي لمسافات طويلة مع مرشد، وخدمة نقل مكوكية إلى وسط المدينة، بالإضافة إلى حمام سباحة ساخن وصالة ألعاب رياضية، وتبدأ أسعار الغرف من حوالي 300 دولار أمريكي.

10- Llao Llao Hotel & Resort، Bariloche

يحتوي منتجع Hacienda المستوحى من موسيقى الجاشو على 18 حفرة من الجولف وخمسة مطاعم وغرف تبدأ من 300 دولار أمريكي للإقامة، ويحتوي نزل الصيد هذا المصمم على عدة مئات من الغرف وخدمة الكونسيرج في الموقع، والكثير من الأنشطة داخل وخارج الأبواب، ويطل مباشرة على عدة بحيرات جميلة.