,

بالصور| أفضل 15 منتجع تزلج في أوروبا لموسم 2020


متابعة-سنيار: بعد حصوله على لقب بطل أوروبا ثلاث مرات، حصل منتجع التزلج Alpe d’Huez، الذي يقع في مدينة Grenoble بفرنسا، على جائزة أفضل منتجع أوروبي للتزلج لعام 2020 من قبل European Best Destinations، وهو موقع المفوضية الأوروبية المكرس لتعزيز السفر في القارة.

يقرر المسافرون مسابقة أفضل منتجعات التزلج على الجليد، وسيتم الترويج لـ 15 الأكثر شعبية على مدار العام لأكثر من ستة ملايين مسافر ووسائط إعلام وسياحة.

استنادا إلى أصوات حوالي 120.000 مسافر، سيتم السماح للفائزين بعرض عنوان “أفضل منتجعات التزلج الأوروبية”.

تعد أوروبا الوجهة الرائدة لعطلة التزلج في العالم، والفائزون الخمسة عشر هم الأفضل في بلدانهم.

تشمل القائمة، من بين أمور أخرى، أفضل منتجعات التزلج في إيطاليا وفرنسا والنمسا وسويسرا.

المتأهلون الأربعة عشر الآخرون هم أفورياز (مورزين ، فرنسا)، زيرمات (سويسرا)، فال ثورينز (فرنسا)، كورتينا دامبيزو (إيطاليا)، كرانس مونتانا (سويسرا)، كيتزبوهيل (النمسا)، لا بلانيو (فرنسا)، ليفينيو (إيطاليا)، سكيكركوس سالباخ ​​هنترغليم ليوغانغ فيبربرون (النمسا)، سكي ويلت ويلدر كايزر-بريكسنتال (النمسا)، فال ديسيري (فرنسا)، سانت موريتز (سويسرا)، سامنون-إيشغل (سويسرا)، يونغفراو (سويسرا) ودافوس -كلوسترس (سويسرا).

مع وجود 300 مكتب سياحي في أوروبا، يعد EBD، للسنة السابعة على التوالي، موقع السفر الأكثر زيارة في أوروبا.

“يعد منتجع Alpe d’Huez, مزيجا مثاليا من المرح والاسترخاء والرياضة” وفقا لأفضل الوجهات الأوروبية. “إنه المنتجع المفضل للعائلات ولكن أيضا الأصدقاء والأزواج والمبتدئين والمتزلجين ذوي الخبرة، ويعد Alpe d’Huez أيضا أفضل منتجع للتزلج على الثلج المضمون.

Skiwelt Wilder Kaiser – Brixental في النمسا وصل مرة أخرى إلى قمة قائمة منتجعات التزلج الأوروبية المفضلة، إنه واحد من أكبر وأحدث منتجعات التزلج على الجليد في العالم مع ما يقرب من 300 كيلومتر من مسارات التزلج، وقد تم اختياره كأفضل منتجع دولي للتزلج من بين 400 منتجع حول العالم لمدة أربع سنوات على التوالي، كما تم اختياره كأفضل منتجع للتزلج ذي القيمة مقابل المال في النمسا.

وقال المروجون إن: “SkiWelt Wilder Kaiser Brixental” لديها عدد كبير من العروض التي تتراوح بين التزلج الليلي، والمشي في فصل الشتاء، والطيران المظلي، والتزحلق على الجليد، ومسارات قياس السرعة، وعشرات الأنشطة للأطفال، والمتنزهات الترفيهية، ومناطق الاسترخاء والعافية”.

على ارتفاع 2300 متر، يعد Val Thorens في فرنسا أعلى منتجع في أوروبا وأعلى نقطة في أكبر منطقة للتزلج في العالم، وهي Trois Vallées (600 كيلومتر من مسارات متصلة).

إنه الموقع الوحيد الذي حصل على جائزة أفضل منتجع للتزلج في أوروبا أربع مرات، كما تم تصنيفه بانتظام كأفضل منتجع جبلي في العالم.

يوجد Livigno Ski Resort  للتزلج في Alta Valtellina، منطقة لومباردي الإيطالية، على بعد 115 كيلومترا من منحدرات التزلج في جبال الألب (من 1800 إلى 2900 متر) ليصبح المجموع 12 منحدرا أسود و 37 أحمر و 27 أزرقا، تقدمهم ست طرق للكابلات و 14 مصعدا و11 التزلج المصاعد.

في ليفينو، يبدأ موسم الثلج في بداية العام وينتهي في وقت متأخر، ويمكنك التزلج وممارسة جميع الرياضات الشتوية من الخريف حتى مايو.

يعد Crans-Montana ski resort  للتزلج من بين أفضل خمسة منتجعات للتزلج في أوروبا ويظهر في المقام الأول من أفضل منتجعات التزلج في سويسرا.

على ارتفاع يتراوح بين 1500 و 3000 متر، توفر منطقة Crans-Montana للتزلج مناظر خلابة من 140 كم من المواضع ذات العلامات الجنوبية المواجهة للجنوب، وهي مناسبة لجميع المستويات.

يجمع Crans-Montana بين جميع مزايا نمط الحياة الحضرية في محيط جبلي، مع مجموعة واسعة من المطاعم التي تتراوح من أكواخ الجبال إلى المطاعم الحائزة على جوائز والعديد من المحلات التجارية ومركز صحي ومجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والحياة الليلية.

يفوز منتجع Kitzühel Ski Resort  للتزلج في النمسا بأفضل منتجع للتزلج في اللقب العالمي كل عام تقريبا.

يظهر في المركز السادس لأفضل منتجعات التزلج لعام 2020 ويحتل المرتبة الأولى بين أفضل منتجعات التزلج في أوروبا للعام الجديد وفي المقام الأول من أجمل منتجعات التزلج في أوروبا.

“يجذب منتجع تيرول الأكثر تطورا الزوار من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المشاهير، بطابعه التقليدي إلى جانب الذوق الحديث”.

Skicircus Saalbach Hinterglemm Leogang Fieberbrunn في النمسا هو رقم 7 في القائمة، وقد تم تصنيفه بين أفضل الوجهات لقضاء عطلة تزلج لسنوات عديدة.

تعد Skicircus Saalbach Hinterglemm Leogang Fieberbrunn واحدة من أكبر مناطق التزلج في النمسا، “مع مجموعة واسعة من الأنشطة، الذوق الدولي والمناظر الطبيعية الخلابة، فهي أروع منطقة للتزلج في جبال الألب، تقدم 270 كيلومترا من المنحدرات وأكثر من ذلك بكثير”.

يعد La Plagne واحدا من منتجعات التزلج الأكثر شهرة في فرنسا وقد تم تصنيفه بين أفضل منتجعات التزلج على الجليد في أوروبا منذ سبع سنوات.

إنه جزء من Paradiski، ثاني أكبر منطقة تزلج في العالم مع 425 كم من المنحدرات70 ٪ . من منطقة التزلج الفعلية، فوق 2000 متر، مما يضمن تجربة الثلوج على مستوى عال.