,

بالصور| أفضل 5 أجنحة شهر العسل في بوتسوانا


متابعة-سنيار: إذا كنت تتطلع إلى الجمع بين أفضل تجربة في رحلات السفاري والمناظر الطبيعية المذهلة مع كرم الضيافة من فئة الخمس نجوم والمساكن الفريدة، فقد تكون بوتسوانا هي وجهتك النهائية لقضاء شهر العسل.

تقع بوتسوانا في قلب جنوب إفريقيا، وهي موطن متنزه تشوبي الوطني، المعروف بأعداد كبيرة من الأفيال، فضلاً عن دلتا أوكافانغو، وهي أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو وأحد أكثر المناطق تنوعا في أفريقيا.

مع وجود العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب تضييق نطاق الخيارات، لذلك قمنا بتجميع أفضل خمس فنادق في بوتسوانا لتجربة شهر العسل المثالية:

Tau Pan Camp

يحتوي Tau Pan Camp على تسع غرف مصممة خصيصا، وتقع جميعها تحت سقف من القش على منصات مرتفعة مع سطح عرض ممتد يوفر مناظر لا تصدق حقا لـ Tau Pan الشهير والمعروف بجماله الصارم، وتحتوي كل وحدة على منطقة جلوس وحمام داخلي مع مغاسل مزدوجة ودش في الهواء الطلق لقضاء فترة ما بعد الظهيرة الساخنة في كالاهاري. تستخدم الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء وتسخين المياه وضخ المياه من أعماق رمال كالاهاري. يحتوي كوخ Tau Pan المشترك الكبير من القش على منطقة صالة واسعة تتدفق إلى منطقة تناول الطعام، وتؤدي كلتا الغرفتين إلى شرفة خشبية تضم حوض سباحة، boma في الهواء الطلق، والعديد من كراسي الاسترخاء بين أنشطة رحلات السفاري.

Sanctuary Stanley’s Camp

يوفر هذا المعسكر الواقع في دلتا أوكافانجو في سانكتشواري كامب على حدود محمية موريمي، تجربة مشاهدة لا تُنسى للحياة البرية، وتعد منطقة Sanctuary Stanley’s Camp في بوتسوانا موطنا لمجموعة واسعة من الحيوانات الكبيرة بما في ذلك الفيل والجاموس والزرافة وفرس النهر والأسد والفهد والكلب البري.

من المسبح، يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة الزرافة وغيرها من الحيوانات التي تسير عبر السافانا في دلتا أوكافانغو.

Chief’s Sanctuary Chief’s Camp

يطل هذا المخيم المتطور على الطرف الشمالي الغربي من جزيرة Chief على بحيرة هائلة، وترتكز أجنحة الضيوف الـ 11 على ركائز وتتميز بأرضيات من خشب الساج المصقول ومناطق لتناول الطعام وسقوف متينة من القماش ونوافذ مقاومة للحشرات وشرفات مع أحواض للغطس، وتتميز الخيام المكيفة بأقمشة الباتيك والفخار الأصلي، ويحتوي جناح Geoffrey Kent المكون من غرفتي نوم على طاهي خاص وخادم شخصي وسيارة مع دليل. يحتوي النزل المسقوف في الهواء الطلق على منطقة لتناول الطعام وبار ومكتبة وسطح بيتزا وصالة ألعاب رياضية وغرفة علاج سبا وتراس مراقبة مع مسبح صغير.

Leroo La Tau

يقع فندق Leroo La Tau في البرية البكر لمنتزه Makgadikgadi الوطني الشهير، ويقع هذا المكان الاستثنائي على قمة جرف يطل على مجرى النهر الجاف لنهر Botetsi، ويوفر للضيوف فرصة لتجربة لقاءات مبهجة للحياة البرية وآفاق أخاذة. تقع الشاليهات الفخمة على منصات خشبية مرتفعة وتضم حمامات داخلية وأسرّة مزدوجة مريحة ومراوح سقف. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات لذيذة في جو مرحِّب في غرفة الطعام الأنيقة، وينتظر المسبح المتألق الضيوف بعد يوم حافل من مشاهدة الحياة البرية.

Bakwena Chobe Botswana

Chobe Bakwena Lodge هو ملاذ بيئي فاخر على ضفاف نهر Chobe، ويقع في بلدة Kasane الودية بجوار Chobe National Park، ويتمتع بموقع مثالي للمكان الذي تلتقي فيه زامبيا وزيمبابوي وناميبيا وبوتسوانا، يوفر النزل طعاما لذيذا وغرفا مريحة وأركان مريحة ومناظر خلابة، ويعتبر Bakwena Lodge هو النزل الوحيد على نهر Chobe الذي تم إنشاؤه وفقا للمبادئ البيئية، مع مواد من مصادر محلية ودون أي مواد كيميائية ضارة، وتضم الغرف الأثاث الذي تم اختياره بعناية، من الحرفيين المحليين والمتاجر العتيقة.