,

بالصور| أفضل 7 فنادق فاخرة للبالغين فقط في تينيريفي


متابعة-سنيار: من بين جميع جزر الكناري، تفخر تينيريفي تفتخر بضمها لمعظم الفنادق الفاخرة المخصصة فقط للكبار.

تُعرف جزيرة تينيريفي بكونها وجهة شعبية على مدار السنة بسبب مناخها المعتدل خلال أشهر الشتاء، ودرجات الحرارة الساخنة الرائعة طوال فصل الصيف.

وقد احتلت تينيريفي المرتبة الـ 10 في قائمة أفضل 25 وجهة في العالم في أوروبا لعام 2019.

وفيما يلي 7 فنادق فاخرة للبالغين فقط في تينيريفي، بالصور:

1- Iberostar Grand El Mirador

يقع فندق Iberostar Grand El Mirador الفاخر المثير للإعجاب بجوار شاطئ Playa de Duque في منتجع Costa Adeje في المنطقة الجنوبية من Tenerife.

يوفر التصميم الفريد لهذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أجواء رومانسية مع الاستفادة من جميع الغرف المطلة على البحر.

يمكنك الاستمتاع بالمطعم الانتقائي (La Pergola) حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر البحر وتذوق المأكولات المتوسطية، ويتميز مطعم El Mirador بأسلوب البوفيه ويقدم جلسات الطبخ الاستعراضي للضيوف، ويقدم الأطباق المحلية والعالمية.

في منطقة السبا في Iberostar Grand El Mirador يمكنك تجربة علاج للجسم أو الوجه أو مجرد الاسترخاء في السبا، وللضيف الأكثر نشاطا، يوجد مركز للياقة البدنية مفتوح من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 8:00 مساءا، حيث يمكنك استخدام جهاز المشي، والدراجة، وآلة التجديف وغيرها من معدات التدريب.

2- Iberostar Grand Salome

يقع فندق Iberostar Grand Salome الفاخر في منتجع Costa Adeje الراقي في جنوب Tenerife، وهو الفندق المجاور لـ Iberostar Anthelia الشهير.

Grand Salome عبارة عن مجمع يحتوي على أجنحة فقط، وتوفر كل غرفة إطلالات على البحر، ويمكنك اختيار جناح مطل على البحر أو جناح شرفة مطل على البحر مع إمكانية الوصول المباشر إلى حمام السباحة أو جناح متميز مطل على البحر، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي في الفندق.

يوجد حمامان سباحة في الهواء الطلق للاسترخاء، يطل كلاهما على البحر، وهناك صالة الألعاب الرياضية المكيفة حيث يمكنك الاستفادة من معدات اللياقة البدنية أو الساونا وغرفة البخار والجاكوزي.

للاسترخاء التام، هناك SPA Sensation الذي يضم الدائرة الحرارية، وحمام الماء البارد، ودش الإحساس، وعلاجات التدليك، وبرنامج الصحة والتطهير الشامل.

عندما يتعلق الأمر بخيارات تناول الطعام، يمكنك الاختيار من بين قوائم الطعام الانتقائية ومطاعم البوفيه وبار المسبح.

3- Iberostar Selection Sabila

يتميز Iberostar Selection Sabila المخصص للبالغين فقط ذو الـ 5 نجوم بديكور أنيق وبسيط، مع الاستفادة من موقعه على شاطئ البحر في كوستا أديجي في جنوب جزيرة تينيريفي، ويقع الشاطئ على بعد 150 متر فقط من الفندق، ويبعد مركز المنتجع 700 متر.

هناك مجموعة متنوعة من الأماكن لتناول الطعام في هذا الفندق بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وهناك مطعم للوجبات الخفيفة يقدم قائمة غداء انتقائيةوصالة القهوة.

الغرف مريحة ومزينة بألوان هادئة ومحايدة ويطل العديد منها على البحر، وستجد مساحة واسعة حول منطقتي حمام السباحة (يتم تسخين أحد المسابح خلال فصل الشتاء من نوفمبر إلى نهاية فبراير)، وإذا كنت تقيم في غرفة Star Prestige، يمكنك الوصول إلى أحد حمامات السباحة الموجودة على شرفة السطح.

كما يوفر الفندق صالة رياضية مكيفة الهواء مع ساونا وغرفة بخار وجاكوزي، حيث يمكنك أيضا الانضمام إلى التمارين الرياضية والتمارين الرياضية المائية واليوجا.

4- Las Madrigueras Golf Resort & Spa

يمكنك الاستمتاع بالرفاهية والجودة في Las Madrigueras ذو الـ 5 نجوم في Playa de las Americas، جنوب Tenerife.

يعد هذا الفندق أحد أصغر الفنادق الفاخرة المخصصة للبالغين فقط في الجزيرة، ويحتوي على 44 غرفة سوبيريور و 13 جناحا مما يجعل هذه التجربة أكثر حميمية للضيوف.

تطل الغرف على ملعب Golf Las Americas، والمحيط الأطلسي، وجزيرة La Gomera المجاورة، ويمكنك الاختيار من بين جناح جونيور مزدوج أو جناح جونيور أو أحد الأجنحة الملكية للحصول على أقصى درجات الرفاهية والراحة مع غرفتي نوم وحمامين وتراسين.

يحتوي Las Madrigueras Golf Resort & Spa على مطعم حائز على جائزة يقدم المأكولات الكلاسيكية للضيوف.

توجد أيضا صالة ألعاب رياضية ومنطقة سبا حيث يمكن للضيوف استخدام الساونا والجاكوزي والحمام التركي، كما أن حمام السباحة الخارجي مدفأ ويحتوي على كراسي استلقاء للتشمس ومظلات كبيرة ليستمتع بها الضيوف.

كما يوحي اسمه، فإن Las Madrigueras مثالي لعشاق الغولف بسبب قربه من Golf Las Americas.

5- Melia Hacienda del Conde

يقع Melia Hacienda del Conde ذو الـ 5 نجوم في الشمال الغربي من تينيريفي في منتجع بوينافيستا ديل نورتي، وهو ملاذ مثالي للاستمتاع بإطلالات خلابة على الجبال والبحر.

هناك حوضان للسباحة في الهواء الطلق مع مناشف مجانية للضيوف، ويتم تدفئة كلا المسبحين (واحد طوال العام وواحد خلال فصل الشتاء).

مع ملعب غولف Buenavista على عتبة الباب (صممه Severiano Ballesteros)، يعتبر هذا الفندق اختيارا رائعا للاعبي الغولف، وهناك صالة ألعاب رياضية مكيفة، أو استئجار دراجة لإبقاءك نشيطا.

الغرف فسيحة ومشرقة، ويستفيد بعضها من إطلالات على ملعب الجولف أو إطلالات على البحر، وللحصول على لمسة فاخرة إضافية، جرب جناح جونيور “The Level” مع حوض جاكوزي يقع على شرفتك الخاصة حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر المحيط الأطلسي.

يقدم مطعم البوفيه الرئيسي المأكولات العالمية ويمكنك أيضا تناول العشاء في Pergola في الهواء الطلق حيث يتم تقديم وجبة الإفطار أيضا، ولأجواء أكثر حميمية، جرب مطعم Salazar Restaurant مع الأطباق الآسيوية.

6- Red Level at Gran Melia Palacio de Isora

يقع Gran Melia Palacio de Isora الفاخر بجوار شاطئ ذو رمال سوداء في منتجع Guia de Isora.

احجز RedLevel في الفندق، وستبقى في المنطقة المخصصة للبالغين فقط وتستفيد من ردهة RedLevel الخاصة وخدمة من الدرجة الأولى بما في ذلك حجوزات المطاعم التفضيلية والخدمات المجانية.

الغرف فسيحة والعديد منها يحتوي على أحواض مساج مائي على تراسات خاصة تطل على المحيط الأطلسي.

لتجربة مثالية، جرب فيلا حديقة مواجهة للمحيط حيث لن يكون لديك فقط حديقة خاصة بك، ولكن أيضا حمام سباحة ساخن وسرير بالي – مثالي لقضاء عطلة رومانسية.

يتجلى اهتمام الفندق باستخدام المنتجات الطازجة المحلية في المطاعم، حيث يوفر La Terrace for RedLevel للضيوف الأطباق المحلية والعالمية، ويتوفر أيضا مطعم إيطالي وقائمة من البحر الأبيض المتوسط ​​وأطباق آسيوية مفصلة ومطعم بوفيه على سبيل المثال لا الحصر.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من المنتجع الصحي، فسوف تتعامل مع منتجات شركة Clarins، وتشمل العلاجات التدليك والعلاج العطري والساونا ودش الصدمات الحرارية والتدليك المائي ودش الجوهر وأكشاك العلاج في الهواء الطلق ومنطقة التأمل Zen، كما يتوفر نادي صحي لليوجا والبيلاتس والاسترخاء العام والتأمل.

7- Royal Hideaway Corales Beach

من المحتمل أن يكون أحدث الفنادق للبالغين فقط في تينيريفي، ويقع “Royal Hideaway Corales Beach” في منطقة La Caleta / Costa Adeje في الجزيرة، ويقدم أسلوبا معاصرا للضيوف.

تم بناء الجزء الداخلي على شكل قارب، وهو يمثل الشعاب المرجانية البحرية الملونة في تينيريفي.

هناك 121 غرفة فاخرة في الفندق تطل على البحر، وبعضها مع إضافة فاخرة لحوض استحمام ساخن على الشرفة الخاصة.

يضمن الاهتمام الدقيق بالتفاصيل أن جميع الغرف مشرقة ومتجددة الهواء، مع حمامات ذات مفهوم مفتوح متصلة بالغرفة الرئيسية.

مع وجود العديد من خيارات الطعام للاختيار من بينها، وسواء كنت تحب الأطباق اليابانية، أوالمطبخ الكناري المحلي، أو الطعام الإيطالي، فهناك شيء يناسب جميع الأذواق.