,

بالصور| بارك حياة نيويورك يكشف النقاب عن أعلى جناح يطل على سنترال بارك


متابعة-سنيار: كشف فندق بارك حياة نيويورك النقاب عن جناح مانهاتن سكاي.

يقع جناح “Manhattan Sky Suite” في الطابق 59، ويأخذ مجموعة أجنحة Park Hyatt New York إلى آفاق جديدة مع أعلى جناح يواجه Central Park في سوق الفنادق الفاخرة في المدينة.

يأتي الجناح المكون من 3 غرف نوم والذي تبلغ مساحته 4200 قدم مربع على 11 قدما مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومطبخ كامل ومساحة للمعيشة وتناول الطعام مقسمة بمدفأة غاز مغلقة بالزجاج.

سيجد الضيوف في الداخل مفروشات معاصرة ومكتبة حصرية برعاية Assouline ومجموعة من الأعمال الفنية التي اختارها أمين الفندق.

يمكن الوصول إلى الجناح عبر مصعد خاص من لوبي الفندق، وتتميز الحمامات بالرخام مع مقصورة الدش المطري وأحواض الاستحمام ومرافق Le Labo.

بالتعاون مع “Nordstrom”، تم تصميم خزانة غرفة النوم الرئيسية بشكل شخصي عند وصول الضيوف، مع ملابس وإكسسوارات موسمية متاحة للشراء من متاجر التجزئة الرائدة في نيويورك، وتتوفر أيضًا خدمات التصميم الشخصي في الجناح من “Nordstrom”.

تشمل تجربة “Manhattan Sky Suite” وسائل الراحة والتجارب الحصرية، مثل النقل من مطار “Blade Helicopter”، وخدمة الخادم الشخصي المخصصة، وطاهي شخصي، ووجبة إفطار يومية وعلاجات لمدة 60 دقيقة في سبا Nalai بالفندق لما يصل إلى ستة ضيوف.

في السبا، يمكن للضيوف الوصول إلى مسبح داخلي بمياه مالحة، وغرفة بخار الأوكالبتوس، وحوض استحمام ساخن كبير الحجم ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة.

تقع أفضل المواقع في المدينة، وهي سنترال بارك، قاعة كارنيجي، ومتحف الفن الحديث ومركز لينكولن، بالقرب من الفندق.

للحجز والاستعلام