,

بالصور| بعد أكثر من 150 عاما.. ترميم قاعة “Inner Hall” في قلعة وندسور وفتحها أمام الجمهور


متابعة-سنيار: بعد أكثر من 150 عاما، أعيد فتح قاعة “Windsor Castle’s Inner Hall” للجمهور.

وفقا لبي بي سي، تم بناء Inner Hall في الأصل في عام 1820 من قبل الملك جورج الرابع، واستخدمت كقاعة استقبال للضيوف.

لكن الملكة فيكتوريا أغلقت قاعة إينر هول في عام 1866 على أمل بناء مدخل حكومي أصغر، ولكن أمنيتها لم تتحقق، وبدلا من ذلك بقيت قاعة الداخلية مغلقة واستخدمت كغرفة تخزين على مدار العقود التالية.

وقد أعلنت مجموعة رويال تراست عن إعادة فتح القاعة الداخلية، كجزء من برنامج Future، وهو سلسلة لمؤسسة Trust لتعزيز “تجربة الزائر في قلعة Windsor”، وفقا لبيان صحفي أصدرته مجموعة Royal Collection.

تقع قاعة Inner Hall في جزء من قلعة Windsor التي يعود تاريخها إلى القرن 14، عندما حول الملك إدوارد الثالث القلعة من قلعة عسكرية إلى قصر قوطي، ومنذ ذلك الحين، استخدمت كواحدة من العديد من المساكن الملكية البريطانية.

إليك ما تبدو عليه القاعة الداخلية اليوم:

تستخدم قلعة وندسور منذ أكثر من 900 عام. تم تأسيسها لأول مرة كإقامة ملكية في عام 1110 من قبل الملك هنري الأول.

تقع قاعة Inner Hall في جزء من القلعة التي يعود تاريخها إلى منتصف القرن 14، عندما حول الملك إدوارد الثالث وندسور إلى قصر. 

في عشرينيات القرن التاسع عشر، استخدم الملك جورج الرابع القاعات الداخلية كمدخل رسمي للترحيب بضيوفه.

في عام 1866، أغلقت الملكة فيكتوريا قاعة إينر، على أمل بناء مدخل حكومي أصغر، لكن نيتها لم تتحقق أبدا، وظلت القاعة الحالية مغلقة لمدة 150 عاما.

وقد أعلنت “رويال كولكشن تراست” أنه سيتم فتح مسار جديد للقاعة، مما يسمح للجمهور برؤيتها لأول مرة منذ إغلاقها منذ أكثر من قرن.

في بيان صحفي آخر، أعلنت مجموعة رويال تراست أيضا أنها ستفتح أول مقهى دائم لوندسور العام المقبل، مما يعزز تجربة الزائر الإجمالية في القلعة.