,

بالصور| سحر الإقامة داخل حافلة ذات طابقين بمزرعة خصبة في ويلز


متابعة-سنيار: إذا كنت تحب الريف والإقامة الغريبة، فإليك عرضًا يجمع بين الإثنين في مكان واحد، ويتعلق الأمر بإقامة جديدة وفيرة في ويلز توفر لك فرصة للنوم داخل حافلة ذات طابقين.

المركبة التي تم تحويلها هي حافلة “Leyland Titan” ذات الطراز القديم التي ترجع إلى عام 1964، والتي أصبحت الآن مكانا رائعا للتأجير.

تم تجديد الحافلة على مدار عام كامل، وتقع حاليا في مركز Ceridwen، وهي مزرعة عضوية في وادي Teifi المعروف بتسلق الصخور والتجديف وصيد الأسماك والمتاحف وحدائق الحياة البرية.


في الطابق الأرضي، تتميز الحافلة بمساحة للجلوس ومطبخ يعمل بكامل طاقته مع موقد غاز وفرن وثلاجة وحوض وأواني الطبخ، كما طاولة طعام يمكن تحويلها إلى سرير للضيوف الذين لا يرغبون في تناول الطعام داخل السيارة.


يتصل الدرج ذو الطراز العتيق بالطابق الثاني، حيث يمكن للمرء أن يجد غرفتي نوم مع أسرّة بحجم كوين، وتتميز كل غرفة نوم أيضا بخزانة ملابس مدمجة مع تخزين إضافي تحت السرير.


تشمل المرافق الإضافية – منصة للتزيين مع أثاث الحدائق والشواء، وحوض استحمام ساخن للإيجار، وموقف سيارات، ومقصورات دش مع حوض استحمام وحوض منفصلين وحظيرة ألعاب كاملة مع تنس الطاولة وطاولات البلياردو – تقع جميعها في الخارج.


تعد الحافلة ذات الطابقين خيارا مثاليا لاستكشاف عجائب كارمارثينشاير الريفية القريبة وساحل كارديجان باي، ويمكن أن تستوعب بسهولة ستة أشخاص بحوالي 179 دولارًا في الليلة.

للحجز والاستعلام