,

بالصور| سحر الإقامة في فندق “Coqui Coqui Valladolid Residence & Spa” البوتيكي الرائع بالمكسيك


متابعة-سنيار: تم بناء مدينة Valladolid الصوفية العميقة الجذور كمنتج تاريخي لثقافة وتقاليد ما قبل الإسبان والاستعمار.

مع تاريخ وقصة غنية، تقع Valladolid في قلب شبه جزيرة يوكاتان الساحرة، وتوفر المناخ المميز الدفء من أشعة الشمس طوال العام، مما يجعلها وجهة مثالية للمسافرين من جميع أنحاء العالم.
بصرف النظر عن المباني الملونة الرائعة والمسارات المرصوفة بالحصى، يتمتع بلد الوليد بتاريخ مهم تم تأسيسه في فن صناعة العطور لسنوات عديدة.

تكريما لهذا الإرث، مع إحياء واستمرار تاريخ Valladolid الفريد، أصبح مؤسس عطور Coqui Coqui نيكولاس ماليفيل ممتنا للجمال والفولكلور والتاريخ الثقافي الذي اكتشفه هنا.

اليوم، يقع عطر Coqui Coqui الرائد في مبنى يعود إلى القرن السادس عشر، في Calzada de Los Frailes، أحد أجمل الشوارع في مدينة يوكاتان الذي يبعد بضعة مبانٍ فقط عن دير سان بيرناردينو دي سيينا.
يعد Coqui Coqui Valladolid La Perfumería إقامة أنيقة تضم جناحا واحدا، وهي ملاذ استوائي من صخب الحياة الصاخبة في المدينة الصغيرة.
مع أرضيات قرميدية مغربية وأسقف عالية وعوارض خشبية ومرايا عتيقة كبيرة معلقة وأثاث خشبي داكن، يتميز ديكور العطور بالأناقة الهادئة.
يمكنك الانغماس في السرير الفاخر ذي الأربعة أعمدة والاستغراق في النوم برائحة حلوة من أوراق التبغ وأزهار البرتقال وأشجار الليمون التي تنساب في الهواء.
يتميز سكننا الذي يحتوي على جناح واحد بتراسين خاصين وحوض غطس خاص وحديقة زهور واسعة وحالمة ومنتجع صحي هادئ في الهواء الطلق، وكلها تنتظر من يكتشفها.
Coqui Coqui Valladolid ملاذ هادئ سيمكنك من استكشاف التراث والفولكلور والمعالم الثقافية وغيرها من المعالم القريبة مثل Chichen Itza و Ek Balam.

يمكنك الاسترخاء في صالون degustacion الفريد من نوعه والاستمتاع بالقهوة الطازجة، أو الشاي بالأعشاب والزهور بالبخار أو حتى الكاكاو والعسل والفانيليا الموجود داخل المقهى.

كما يمكنك الاسمتاع بإحدى تجارب السبا الفريدة التي تعرض روائح Yucatán، بينما تحيط بك حديقة الاستوائية الخصبة في perfumeria.

كما يمكنك الاسترخاء في السبا ذي الأسقف المصنوعة من القش – مع العلاجات القائمة على العسل البري – أو الاسترخاء في الفناء المعطر بالأزهار.

للحجز والاستعلام