,

بالصور| شركة “Tauck” للرحلات النهرية تكشف تفاصيل مركبها الجديد “Andorinha”


متابعة-سنيار: كشف مشغل الجولات السياحية والرحلات على الأنهار “Tauck” عن تفاصيل تصميم سفينتها الجديدة التي تحمل اسم “Andorinha”.

وبينما تخضع السفينة لتجارب بحرية في هولندا، سيتم إطلاقها رسميا في آذار (مارس) المقبل وستنفذ ثلاثة طرق جديدة على طول نهر دورو في البرتغال.

وسيحتوي سطح السفينة Sun Deck، على أسرة نهارية على طراز جزيرة Bali ومسبح لا متناهي يبلغ حجمه خمسة أضعاف حجم حمامات الغطس على قوارب Tauck الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، سيضم Sun Deck شواية في الهواء الطلق لاستضافة حفلات الشواء غير الرسمية إلى جانب بار متكامل الخدمات.

أبرز ما يميز Andorinha’s Sun Deck هو مطعم منبثق، Arthur، والذي يرتفع من مؤخرة السفينة على مصاعد هيدروليكية ليصبح مطعمًا يعمل بكامل طاقته ويوفر إطلالات على المناطق الريفية المحيطة.

سيقدم المطعم مزيجا من المأكولات الكلاسيكية ومجموعة مختارة من الأطباق الإقليمية في بديل غير رسمي أكثر لـ Compass Rose، المطعم الرئيسي في Andorinha.

يقدم Arthur’s الفاكهة والوجبات الخفيفة والمشروبات، بما في ذلك الكابتشينو والقهوة مع الحليب والقهوة والشاي.

داخل السفينة، يمتد الأذين ذو السقف الزجاجي على طوابق روبي ودياموند، مما يسمح لردهة أندورينها، ومنطقة الاستقبال والمطعم الرئيسي والصالة باستقبال الضوء الطبيعي.
وقد تم تزيين المساحات المختلفة داخل السفينة بالبلاط المزخرف، ويتم توفير الصابون البرتغالي الفاخر والشامبو والبلسم والمستحضرات في جميع الكبائن.

سوف يستوعب القارب الفخم 84 ضيفا فقط في 42 كابينة، بما في ذلك 12 جناحا تبلغ مساحتها 300 قدم مربع في Diamond Deck وقاعات المناسبات الأعلى مساحتها 20-225 قدم مربع بشكل أساسي على سطح روبي جولد متوسط ​​المستوى.

أما أماكن الإقامة المتبقية، وهي ستة مقصورات تبلغ مساحتها 200 قدم مربع وأربعة مقصورات مساحتها 150 قدما مربعا، فستقع على السطح السفلي أو على جسر الزمرد، أو “إميرالد ديك”.

يقدم Tauck ثلاثة مسارات على نهر دورو على متن أندورينها في عام 2020: رحلة لمدة 12 يوما تشمل رحلة بحرية لمدة 7 ليال على دورو مع إقامة لمدة ليلتين في لشبونة ومدريد؛ مسار “رحلة بحرية فقط” لمدة ثمانية أيام على طول النهر؛ ورحلة Tauck Bridges لمدة ثمانية أيام مصممة خصيصا للعائلات.

سيتم تعميد Andorinha في 31 مارس في بورتو، وسوف تستقبل أول ضيوفها في الأسبوع الأول من أبريل، ومثل القوارب النهرية الأخرى على Tauck، سيقود Andorinha مدير الرحلات البحرية وثلاثة أدلة Tauck.

للحجز والاستعلام