,

بالصور| فندق “Rosewood Hong Kong” يفتح سبا رائع مساحته 40 ألف قدم مربع


متابعة-سنيار: Asaya هو منتجع صحي رائع في المناطق الحضرية في هونغ كونغ.

يمتد هذا المكان في الطابقين السادس والسابع من فندق “Rosewood Hong Kong” في منطقة “Victoria Dockside” في منطقة “Tsim Sha Tsui”، ويحتل مساحة قدرها 40000 قدم مربع من المساحات الداخلية والخارجية.

إنه مكون من طابقين مليء بالأنشطة الصحية المذهلة مثل مركز اللياقة البدنية الرائد واستوديو الميناء والمسبح اللامتناهي، وصالة Tranquility، و Urban Sanctuary Suites، و Bath Bath التي تضم ثغرات مستوحاة من معابد الاستحمام الرومانية القديمة وطقوس المياه.

تركز الخدمات في أسايا على خمس ركائز مثل التوازن العاطفي واللياقة والتغذية والعلاجات البدنية وصحة الجلد والمجتمع، ولتحقيق هذا المزيج، يتم إجراء العلاجات في سبعة أجنحة خاصة في الحرم الحضري، كل منها يحتوي على حمام رخامي ساخن وحوض استحمام ودش مطري حساس يؤديان إلى حديقة خاصة للاسترخاء قبل العلاج وبعده.

تمتزج الأملاح والطين بالأعشاب الطازجة لإنشاء دعك مفصل للضيوف أثناء طقوس الاستحمام الشخصية، ويضم aroma atelier أخصائيي العلاج بالروائح العطرية الذين يستشيرون الضيوف ويحيلونهم إلى حلول موجهة للعلاج العطري لإنشاء التلفيقات الشخصية باستخدام زيوت من ماركة Votary للعناية بالبشرة الإنجليزية Votary و Maison Caulières.

تقوم Beauty Atelier بتجديد العلامات التجارية بما في ذلك Votary والعلامات التجارية للعناية بالبشرة في الولايات المتحدة Sunday Riley و OA و EviDenS de Beauté.

إنها تهتم بجميع الأشياء المتعلقة بالجمال، كما أنها تتميز بتقنية تحليل البشرة ثلاثية الأبعاد لتوفير نظرة ثاقبة على بنية جلد الضيوف وتأثيرات الشيخوخة وتلف أشعة الشمس.

في Asaya، يتم تقديم العافية إلى قائمة طعامك، من خلال تقديم أطباق صحية تناسب كل ضيف.

للحجز والاستعلام