,

بالصور| فندق “The Chiltern Views” ملاذ هادئ في مكان رائع من ريف “أوكسفوردشاير”


متابعة-سنيار: يقع فندق “The Chiltern Views” في مكان رائع من ريف أوكسفوردشاير، على بعد ساعة فقط من لندن، مما يجعله مكانا مريحا لإقامة هادئة.

يتكون الفندق من حفنة من المساكن الريفية المصممة على طراز المقصورة، ويحتوي كل منها على شرفة مواجهة للجنوب وحوض استحمام ساخن ويقع في مكان منعزل.

يمثل The Chilterns View الذي تم تصميمه وبنائه مع مراعاة الخصوصية والاسترخاء وأوقات الفراغ، أفضل ملاذ للأفراد والأزواج الذين يتطلعون لقضاء بعض الوقت المريح.

يتميز كل نزل بتصميم داخلي فاتح وجيد التهوية وإطلالة رائعة على الريف مع مطبخ صغير ولكنه مجهز جيدا وموقد يعمل بالحطب وسرير مزدوج وحمام خاص (يحتوي بعضها على حوض استحمام قابل للطي).

بين حفرة النار والأراجيح الفردية وأحواض الاستحمام الساخنة الخاصة ومناطق التزيين الخارجية، تحتوي جميع الكبائن على مساحة خارجية واسعة للضيوف للاسترخاء فيها.

أقرب مستوطنة هي مدينة أوكسفوردشاير في إويلمي، وهي مدينة ساحرة وجميلة اشتهرت بكنيسة العصور الوسطى المذهلة المستخدمة في فيلم “Les Miserables” لعام 2012.

في المدينة ستجد أيضا مطعم The Crooked Billet، والذي يقدم لحم الضأن من مزرعة خاصة به، فضلاً عن مجموعة من المأكولات البحرية الموسمية.

مع عدد لا يحصى من مسارات الدراجات ومسارات المشي، تعد هذه المنطقة جيدة لاستكشاف المشي أو ركوب الدراجة، قبل التوجه إلى المنزل للاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو أمام موقد الحطب.

تستوعب المقصورات شخصين، وتبدأ أسعارها من 1.085 جنيه إسترليني في الأسبوع.

للحجز والاستعلام