,

بالصور| منتجعات فاخرة جلبت موجة جديدة من الفخامة والأناقة إلى هونولولو


متابعة-سنيار: بعد عقود من التطور البطيء، ظهرت موجة جديدة من الأناقة والرقي في هونولولو، فقد أدى تدفق السياح الأثرياء، وخاصة من اليابان، إلى إحياء المدينة الجزيرة وجلب عدد كبير من الفنادق والمطاعم الراقية إلى عاصمة هاواي.

الفنادق

من بين أحدث الفنادق التي وصلت إلى الجزيرة، فندق  Espacio، الذي تعتبر أحد أفخم فنادق هاواي، ويشتمل مكان الإقامة على الجانب الآخر من الشارع من شاطئ وايكيكي، على 9 أجنحة فقط على الطراز السكني تبلغ مساحتها 2250 قدما مربعا، يشغل كل منها طابقه الخاص مع غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات.

تشمل تفاصيل التصميم شرفات واسعة، طاولات طعام مصنوعة من ألواح رخام كرارا، وثريات مصنوعة يدويا من المغرب وسجاد يدوي، في حين تمتد وسائل الراحة الرائعة من الخادم الشخصي ومنتجات حمام Bulgari إلى أسطول من سيارات أودي Q5.

يقع فندق Halepuna Waikiki by Halekulani على بعد أقل من 1.6 كم في فندق Waikiki Parc السابق، والذي تم افتتاحه في أواخر شهر أكتوبر عبر الشارع من فندق Halekulani الشقيق المواجه للمحيط.

تم تصميم مكان الإقامة باعتباره ملاذا حضريا هادئا، ويضم 284 غرفة، وأجنحة Ocean و Grand Ocean الفخمة، كل منها يطل على المحيط الهادئ، مع حدائق في الهواء الطلق وحمام سباحة لا متناهي بطول 72 قدما تطل على المحيط.، كما يمكنك حجز واحدة من الكبانات الخاصة للحصول على علاج مجدد من معالج SpaHalekulani.

تم افتتاح البرج الثاني في فندق Ritz Carlton Residences، شاطئ وايكيكي قبل عام واحد فقط، وتشمل أجنحة الفندق البالغ عددها 552 جناحا من أربع غرف نوم فقط في ويكيكي؛ ويُقال إنه أصبح مشهورًا جدا بين نجوم هوليود وغيرهم، ويوفر الفندق تجربة تناول الطعام في مطعم Sushi Sho، المطعم الجديد من الطاهي الياباني الشهير Keiji Nakazawa.

المطاعم

يعد Tbd أحد أكثر الأماكن المذهلة لتناول الطعام في المدينة، والذي يشرف عليه Vikram Garg الهندي المولد، وهو طاهي تنفيذي سابق في Halekulani، افتتح في يونيو في فندق Lotus Honolulu، وقد قام Garg بإنشاء قائمة مركزة تستخدم أفضل المنتجات المحلية لإعادة تكوين النكهات من جميع أنحاء العالم.