,

بالصور| نظرة داخل أحد أكثر الفنادق رومانسية وحصرية على ساحل أمالفي


متابعة-سنيار: كان “Belmond Hotel Caruso” قصرا في القرن الحادي عشر قبل تحويله إلى فندق في أواخر القرن التاسع عشر.
يوفر الفندق إطلالات ساحرة على خليج Salerno، وتحتوي جميع غرفه الـ 50 تقريبا على تراسات أو حدائق خاصة.

فوق صخب مدينتي بوسيتانو وأمالفي تقع مدينة رافيلو الرومانسية على قمة تل – لكن جوهرة تاج هذه المدينة الإيطالية الجميلة هي “Belmond Hotel Caruso”.

بالإضافة إلى كونه أفضل فندق وأكثرها أناقة في Ravello، يوفر Caruso للضيوف شيئا فريدا من نوعه، وهو ملاذ منعزل تماما بعيدا عن أعين المتطفلين، ولكن على مسافة قريبة من العديد من المطاعم والبارات في المدينة.

يعد حمام السباحة اللامتناهي في الفندق واحدا من أفضل حمامات السباحة في العالم بفضل موقعه المليء بالمناظر الخلابة وإطلالاته الساحرة.

داخل الفندق، تمتزج التصميمات الداخلية بعبق المدرسة القديمة بفضل الديكور المتحلل والأرضيات الرخامية الشاسعة والسقوف العالية الفخمة والأثاث العتيق الذي يعود تاريخه إلى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، مما يجعل العقار عملا فنيا حقيقيا.

تتميز كل من الغرف والأجنحة الفسيحة بطرازها الخاص، مع أسرة ضخمة والعديد من اللمسات الراقية؛ منتجات الحمام من Bvlgari و Penhaligon، وأكياس الشاطئ ذات العلامات التجارية الأنيقة وكل ما يمكن أن تحتاجه للتنقل خارج حدود الفندق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين، أو المشاركة في رحلات القوارب المجانية اليومية من أمالفي القريبة.

 

يحتوي Caruso أيضا على مركز للياقة البدنية، ومركز عافية مهدئ، مع مجموعة واسعة من العلاجات المتاحة من شرفة المراقبة المطلة على البحر بين أشجار الليمون.

ويقدم Belvedere الشهير الأطباق والتخصصات الإيطالية المبتكرة من منطقة كامبانيا، والتي يشرف عليها الشيف Mimmo Di Raffaele.

يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام إما على تراس Belvedere المذهل في الهواء الطلق أو داخل غرفة الطعام المريحة مع إطلالة دون انقطاع على الساحل المذهل أدناه.

يتم تقديم وجبة الإفطار أيضا في المطعم، مع مجموعة رائعة من خيارات البوفيه والوجبات الاختيارية.

يتوفر مطعم للوجبات الخفيفة بجانب المسبح، حيث يُمكن للضيوف الاختيار من المأكولات الإيطالية التقليدية المفضلة، بما في ذلك البيتزا والمعكرونة والمأكولات البحرية – وهو خيار مثالي لتناول وجبة غداء مريحة.

 

الفيلا عبارة عن دار ضيافة خاصة ، تضم جناحين منعزلين، وتقع في أراضي الفندق الهادئة.

بإمكان الضيوف الذين يبحثون عن المزيد من التألق والسحر أثناء إقامتهم اختيار فيلا Villa Margherita التي تم افتتاحها مؤخرا، وهي عبارة عن دار ضيافة خاصة، تضم جناحين منعزلين، وتقع في أراضي الفندق الهادئة.

ومقابل 5.217 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة، سيتم معاملة الضيوف بخدمة خادم شخصي مخصصة، وطاهي شخصي  وخدمة سيارات خاصة طوال فترة الإقامة.

تبدأ أسعار الغرف في فندق “Belmond Hotel Caruso” الفاخر من 909 جنيه إسترليني في الليلة شاملة لوجبة الإفطار.

للحجز والاستعلام