,

بالصور| نظرة على فندق “Il Palazzo Experimental” في البندقية


متابعة-سنيار: يقع “Palazzo Experimental” في القصر التاريخي Ca Molin، وهو منزل قديم تحول بعد ذلك إلى مقر شركة النقل البحري Adriatica قبل إغلاقه.

يوفر الفندق 32 غرفة وجناحا مصمما بأناقة، وحديقة خلفية واسعة تطل على قناة هادئة.

يعتمد التصميم الداخلي للمصمم Dorothée Meilichzon على التواقيع المحلية مثل أرضيات التراسو الغرانيتية والخشب المنحوت الغني، مع لوحة ملونة تعكس المدينة: السماء الزرقاء والأصفر الشاحب والرمادي الفضي ونغمات تيرا كوتا للمبنى نفسه.

يستخدم مطعم “Il Palazzo Experimental” المكونات المحلية الموسمية فقط.

لقد قاموا بحفظ أكبر عدد ممكن من العناصر المعمارية الموجودة من القصر الحالي: العوارض، ارتفاع السقف الضخم في الطابق الأول، المعرض، النوافذ القوطية المذهلة أو الأبواب الخشبية المزدوجة.

حاول المصممون تعزيز هوية الفندق بإلهام البندقية القوي: الهندسة المعمارية المتناظرة، والرخام، والعديد من أشكال الخطوط (المطلية، والألواح المعدنية، والأقمشة …)، وإلهام “Gothic fleuri”، والألوان من لاغونا والواجهات الفينيسية.

في المناطق الداخلية من الفندق والمطعم، استخدم المصممون عناصر فينيسية كلاسيكية، بالإضافة إلى عناصر أكثر حداثة وبعض الألوان الزاهية والألمنيوم المصقول، والمصابيح الزجاجية من لوتشيانو فيستوسي، رخام بريشيا كابريا، وأقواس على حوض الاستحمام.

يوفر Il Palazzo Experimental أماكن إقامة في حي دورسودورو بمدينة البندقية، على بُعد 1.7 كم من ساحة القديس مارك وكنيسة، وعلى بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من جسر ريالتو.

تتميز الغرف بتصميم عصري، وتحتوي على خزانة ملابس ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، وتوفر بعض الوحدات إطلالات على كانالي ديلا غيديسا، في حين يطل البعض الآخر على الحديقة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

للحجز والاستعلام