, ,

فيديو-صور| يخت “Ferretti Yachts 920″يضفي طابعا خاصا على يخوت مجموعة “Ferretti”


متابعة-سنيار: تم إنشاء يخت Ferretti Yachts 920 في إطار التعاون بين لجنة استراتيجية المنتجات التابعة لمجموعة Ferretti و قسم الهندسة، بخطوط داخلية جديدة، أنظف وأكثر مرونة وأكثر أهمية، وبمواد أبسط، وأكثر تطورا.

في الداخل، تكمل السقوف المطلية باللون الأبيض أرضيات البلوط المبيضة والأثاث الجلدي المنجد والرمل والكشمير وتفاصيل اللون البني الداكن، وكذلك الرخام ذي الألوان الفاتحة.

تم تأثيث الصالة بالكامل من قبل Minotti، وتتميز بأرضيات خشبية من خشب البلوط الأبيض والمفروشات الجلدية الداكنة مع وسائد Damier.

في منطقة تناول الطعام التي تفتح على السطح الخارجي مع باب جانبي كبير، تتميز طاولة Catlin المستديرة، بخطوط بسيطة متعمدة، بقاعدة كروم لامعة تعكس صورة الفولاذ المقاوم للصدأ للأبواب المخصصة للأثاث.

مكّن القسم الأمامي المرتفع من بدن Ferretti Yachts 920 PURE من تقديم مجموعة رئيسية واسعة الهيكل على السطح الرئيسي.

السرير مدعوم بهيكل ذو قاعدة من خشب الجوز المخطط ومغطى بطبقة من الجلد الفاتح اللون، ويتم استخدام نسيج Minotti للوسائد واللوح الأمامي بألوان رمادية.

تؤكد المرآة الكبيرة على السرير على الحجم الكبير للكابينة، التي تضم خزانة ملابس واسعة مع إضاءة مدمجة ورف حذاء قابل للاستخراج بالكامل، وأريكة Creed من Minotti بلون المحيط الأزرق.

يقع الحمام في المقدمة على مستوى منخفض قليلاً، وينقسم إلى ثلاثة مناطق تشمل منطقة دش وحوض استحمام ومغسلة مع مرايا كبيرة.

تشتمل منطقة العميل الموجودة على السطح السفلي على ثلاث كبائن كبيرة بحمام داخلي: جناح خلفي مزدوج يستحق أن يُطلق عليه اسم المقصورة الرئيسية، وجناح VIP آخر على جانب الميناء، وكابينة مريحة ثالثة مع أسرة تكمل منطقة النوم.

توفر المناطق الخارجية مساحة رائعة للإسترخاء والمفروشات الفاخرة، من ماركة الأثاث الخارجي الإيطالي Roda.

وتعتبر منطقة الأمام الأكبر على الإطلاق في سفينة Ferretti Yachts بهذا الحجم.

تؤدي أسرة التشمس الموجودة على سطح السفينة إلى حجرة طعام صغيرة مزودة بأريكتين متجهتين للأمام وأريكتين مع مساند خلفية قابلة للتعديل.

يتميز flybridge بسطح صلب يطل على منطقة تناول الطعام ومحطة القيادة الخارجية، و تتميز منطقة تناول الطعام الفسيحة بطاولة من مجموعة Light Pier.

وتحتوي منطقة تناول الطعام على ثمانية كراسي مريحة من خط Piper المتوفر في الإصدار بمقعد من خشب الساج، وهيكل ألومنيوم أنبوبي أبيض، وتنجيد من نسيج Batyline بلون الرمال ووسائد بيضاء.

هناك أريكة متعددة الأغراض في قمرة القيادة والتي يمكن استخدامها كسطح شمسي أو كمقعد لطاولة الطعام الخارجية المخصصة في خشب الساج مع إدراج الصلب وشعار Ferretti Yachts.

للطلب والشراء