,

بالصور| يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء في منتجع “JW Marriott Maldives Resort & Spa” الجديد


متابعة-سنيار: تفتتح “JW Marriott”، وهي جزء من “Marriott International، Inc”، منتجع “JW Marriott Maldives Resort & Spa” في جزيرة “Vagaru, Shaviyani Atoll” المرجانية في جزر المالديف.

يقع المنتجع الجديد، وهو الأول لعلامة JW Marriott الشهيرة في “Marriott International” في جزر المالديف، على بعد 55 دقيقة بالطائرة المائية من العاصمة Male.

يحتوي المنتجع الجديد المذهل على 60 فيلا واسعة، تبدأ مساحتها من حوالي 2020 قدم مربع، والتي تحتوي على حمامات سباحة خاصة ومنصات تشمس خشبية.

تطل فيلات “Duplex Overwater Pool Villas” وفلل “Overwater Pool Villas” على المياه الصافية للمحيط الهندي، في حين أن “Beach Pool Villas” لها منفذ مباشر إلى الشواطئ البكر في الجزيرة الخاصة.

تعتبر فيلا دوبلكس بيتش بول من طابقين مثالية للعائلات متعددة الأجيال لأنها تضم ​​صالات منفصلة وغرف نوم وحمامات لاستيعاب المجموعات الأكبر.

يمكن لنزلاء المنتجع الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى مرافق اللياقة البدنية والمنتجع الصحي المخصصة وصالة الألعاب الرياضية فوق الماء والجناح في الهواء الطلق ودروس التمارين اليومية وجلسات اليوغا.

يعد سبا Spa by JW المكان المناسب للاسترخاء في علاجات التدليل من الرأس إلى القدمين والعلاجات الفاخرة.

يتميز JW Marriott Maldives Resort & Spa بخمسة مطاعم تقدم مجموعة من خيارات الطعام الفاخرة – من المأكولات البحرية المالديفية الكلاسيكية إلى المأكولات التايلاندية الغريبة في مطعم على قمة الشجرة، والبيتزا المصنوعة في فرن من الطوب الحجري، وتيبانياكي الياباني، إلى جانب حديقة الطهاة لتزويد المنتجع بالمنتجات الطازجة اليومية.

للعائلات التي تسافر مع أطفال، تضم Little Griffins، وهي عائلة من نادي JW للأطفال، مقرا لسفينة قرصنة طولها 43 قدما ومنطقة نوم للأطفال وسلسة ألعاب وأنشطة تعليمية.

سيتمكن الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما من الاستمتاع بمنطقة مسبح لا متناهي للبالغين فقط عند طرف جزيرة Vagaru، بالإضافة إلى نادي كامل مع غرفة سيجار وغرفة الشيشة وطاولة البلياردو.

تحتوي الجزيرة الخاصة حيث يقع JW Marriott Maldives Resort & Spa الجديد تماما على شعاب طبيعية على بعد أمتار قليلة من الشاطئ.

ويشرف عالم الأحياء البحرية في الموقع على صحة الشعب المرجانية إلى جانب تنظيم رحلات الغوص والغطس وغيرها من الرياضات المائية.

للحجز والاستعلام