,

بالصور| أفضل 10 نُزل وفنادق فاخرة في أمريكا اللاتينية


متابعة-سنيار: أمريكا اللاتينية هي أرض العجائب المتنوعة من الجبال المغطاة بالثلوج والصحاري القاحلة والغابات المطيرة المليئة بالحياة البرية الغريبة والرائعة، ومع ذلك تعد النُزل الفاخرة في المنطقة بمثابة تباين مرحب به مع محيطها غير المضياف في كثير من الأحيان، حيث تقدم المنتجعات الفاخرة، والطعام الذواقة، والتصميم المعاصر، والرحلات التي يقودها الخبراء والتي توفر لك عطلة مليئة بالمغامرات أو الاسترخاء.

وبدءا من النزل المصمم في باتاغونيا إلى منتجعات مزارع الكروم، فيما يلي أفضل النزل الفاخرة والفنادق في هذه القارة الرائعة.

1- Awasi Patagonia، التشيلي

تقع ملكية Relais and Châteaux الوحيدة في باتاجونيا في محمية خاصة بها مع مناظر خلابة لحديقة Torres del Paine الوطنية الشهيرة، ويضم 14 فيلا فقط – كل منها يحتوي على دفع رباعي خاص ودليل خاص.

يتوفر كل شيء بدءا من ركوب الخيل وركوب الدراجات في الجبال ورحلات السفاري، ويمكنك العودة كل مساء إلى حوض الاستحمام الساخن الخاص بالحطب وموقد الحطب، ومشاهدة السماء المرصعة بالنجوم الخالية من التلوث من النوافذ البانورامية الهائلة.

2- Tierra Atacama، التشيلي

قد لا تبدو الصواعد المغطاة بالأتربة والمناظر الطبيعية الحمراء المترامية الأطراف في أتاكاما جاهزة لاستضافة نزل فاخر، لكن تييرا يعد مفارقة مرحب بها في محيطها غير المضياف، وتتلألأ هذه الجوهرة التي تتميز بتصميم عصري مع إطلالات خلابة على الصحراء – والتي سوف تستكشفها بالمشي لمسافات طويلة وركوب الخيول وركوب الدراجات بين الأخاديد.

3- Mashpi Lodge، الإكوادور

الغرف المذهلة المبنية من الخشب المعاد تدويره والفولاذ تطل على الغابة الضبابية من النوافذ البانورامية – حتى أن بعضها يتميز بحوض مستقل، ويقع اللودج بين أكثر المناطق تنوعا من حيث التنوع البيولوجي في العالم، ولن تستمتع فقط بأنشطة مثل اكتشاف الطيور الغريبة والمشي بين الشلالات ولكن يمكنك أيضًا اختيار خبراء الطبيعة والمساهمة فعليا في الحفاظ على المنطقة.

4-Explora Easter Island، التشيلي

إنه أرقى فنادق الجزيرة، ويوفر الغرف المزينة بجاكوزي مع مناطق التدليك التي تطل على التلال المورقة، والتي سوف تستكشفها في نهاية المطاف مع المشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين وركوب القوارب بين البراكين وحقول الحمم البركانية، وهناك فرص للسباحة بأنبوب التنفس والغطس في المياه البلورية، التي يجعلها نقص التلوث والطحالب من أنظف الأنواع العالم.

5- Inkaterra Hacienda Urubamba,، الوادي المقدس، البيرو

يقع فندق Inkaterra المنعزل في وادي أخضر وتحيط به قمم جبال الأنديز المغطاة بالثلوج، ويمزج بين أسماك هاسيندا التقليدية والتناقضات المعاصرة، ومن زيارات المزرعة والمشي في غروب الشمس إلى اكتشاف الطيور وركوب الدراجات في الجبال وركوب الخيل، هناك مجموعة كاملة من الطرق لاستكشاف أطلال الإنكا القريبة والمدن الاستعمارية.

6- Beyond Vira Vira، التشيلي

تعتبر Vira Vira مثالا للرفاهية التي يقودها التصميم، حيث يحيط بالقرى الواقعة بجانب الماء والبراكين ذات الصقيع وعشرات من البحيرات الجليدية المتلألئة، ويستمتع الضيوف بمناظر خلابة للمزرعة العضوية من الغرف العصرية الفاخرة، وبعد دروس اليوغا، وتدليل السبا، وتناول الطعام الجيد، يمكن للضيوف التزلج على الجليد والينابيع الحارة والمشي لمسافات طويلة على متن طائرات الهليكوبتر وصيد الأسماك ورحلات البركان.

7- Belmond Rio Sagrado، الوادي المقدس، البيرو

تجلب هذه الملكية إلى بيرو كل التقاليد والأناقة الكلاسيكية التي تتوقعها من Belmond، وتتراوح الأنشطة هنا بين اليوغا وركوب الخيل إلى الاحتفالات المقدسة وركوب الدراجات، بينما تأتي المزيد من أنشطة الاسترخاء في شكل الجاكوزي الداخلي والخارجي، وحمام السباحة المدفأ، وغرف علاج السبا.

8- Tierra Patagonia، التشيلي

يمكن استكشاف أبراج بحيرة Sarmiento و Torres del Paine المتلألئة يوميا عن طريق ركوب الخيل أو قوارب الكاياك أو المشي ببساطة، والتوقف مؤقتًا لمشاهدة الأنهار الجليدية الضخمة والقمم الثلجية.

عند العودة إلى القاعدة، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة المغطاة بالثلوج من الغرف المكسوة بالأخشاب والحمامات المستقلة أو النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في السبا، إلى جانب التدليك وأحواض الاستحمام الساخنة.

9-The Vines Resort and Spa، ميندوزا، الأرجنتين

يعد هذا المنتجع مثالياً لتناول الطعام في الأبيقوري، حيث يتم تذوق عينات من المأكولات المحلية في المطعم، وتطل الفيلات المصممة، والتي يأتي بعضها مع أحواض استحمام ساخنة في الهواء الطلق وحمامات غطس وتراسات على السطح – على أحواض كروم في الموقع.

يمكن للضيوف المشاركة في رحلات المشي لمسافات طويلة أو صيد الأسماك أو ركوب الخيل برفقة رعاة البقر الذين يروون قصصًا عن المنطقة المحلية.

10-Clos Apalta Residence، كولتشاجوا، التشيلي

يقع مباشرة بين مزارع الكروم في وادي Colchagua، ويقدم للضيوف أطباقا معدة من المكونات العضوية الرائعة المعروضة في القوائم الموسمية.

يمكنك الاستمتاع بإطلالات على مزارع الكروم من فيلات من الحجارة والخشب التي تجمع بين الميزات الحديثة والتقليدية، والسقوف المقببة والحمامات الرخامية مع تراسات ملتوية، واستكشاف ركوب الخيل وركوب الدراجات في الجبال ورياضة المشي لمسافات طويلة عبر التلال والاسترخاء في حمام السباحة اللامتناهي.