,

بالصور| 4 رحلات فاخرة احتفالا بإطلاق طائرة “Aman Private Jet”


متابعة-سنيار: أعلنت مجموعة الفنادق الفاخرة “آمان “عن طائرتها الخاصة “Aman Private Jet”، وهي متاحة للإيجار لإنشاء مسارات مخصصة حسب الطلب تجمع بين العديد من فنادق Aman حول العالم أو للاستخدام بين الوجهات غير التابعة لـ Aman.

بالنسبة لكل حجز، سيتمكن الركاب من الوصول إلى خدمة “Aman Jet Concierge” الخاصة بهم، والذين يخططون لكل تفاصيل الرحلة.

مع أوقات المغادرة المرنة والتخليص الجمركي الذي يشرف عليه طاقم عمل Aman، يمكن للمسافرين بدء رحلتهم بالهدوء والراحة.

يمكن للضيوف اختيار وجبات الطعام الخاصة بهم على متن الطائرة قبل رحلتهم، وسيكون بإمكانهم الوصول إلى أمتعتهم طوال الرحلة، بالإضافة إلى اتصال واي فاي ثابت وعالي السرعة، وتشمل لمسات Aman الأخرى حفل شاي ووسائل راحة من مجموعة منتجات Aman  الطبيعية للعناية بالبشرة.

للاحتفال بإطلاق الطائرة، نظمت أمان أربع رحلات جديدة، تضم العديد من خصائص أمان:

يشمل Bali & Beyond ما يصل إلى خمس وجهات لـ “أمان”: ثلاثة من الخلوات البالية (Amandari وAmankila وAman Villas في Nusa Dua)، بالإضافة إلى Amanjiwo في وسط Java ومعسكر Amanwana الخيامي في جزيرة مويو (Moyo) في بحر فلوريس (Flores).

بدءا من السلام الريفي في بحيرة West Lake في Hangzhou وتاريخ مدينة Lijiang الذي يرجع تاريخه إلى ألف عام وحتى ديناميكية شنغهاي في القرن الحادي والعشرين، فإن “The Secrets of China” تجمع بين الإقامة في Amanfayun وAmandayan وAmanyangyun.

تشمل “Indochina Past & Present” الثقافة القديمة والمناظر الطبيعية لاوس وكمبوديا وفيتنام، وتقع Amantaka و Amansara و Amanoi بالقرب من مدينة Luang Prabang التاريخية في لاوس، ومعابد Angkor الكمبودية ومتنزه Nui Chua الوطني في فيتنام، على التوالي.

the Himalayas to the Sea“، يجمع بين بوتان وفوكيت، وهي رحلة لا تقل عن سبع ليالٍ عبر نوازل أمانكورا الخمسة وإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في أمانبوري، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبركات التقليدية البوتانية وعجائب الثقافة التي تعود إلى قرون، تليها الشواطئ المنعزلة في فوكيت.

بالإضافة إلى جميع الرحلات الجوية والنقل الخاص والإقامة في فنادق أمان، تشمل كل رحلة من هذه الرحلات جولات خاصة للمواقع الثقافية، بالإضافة إلى امتيازات حصرية في كل منتجع (والتي تتراوح بين علاجات السبا الشخصية ومراسم البركة التقليدية والخبرات الثقافية والطهي).

تبلغ مقاعد أمان بومباردييه جلوبال 5000 مقعدا بحد أقصى 12 راكبا، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 574 ميل في الساعة ويبلغ مداها حوالي 6000 ميل.

للحجز والاستعلام