,

بالصور| “Chablé Resort” يفتتح فندق “New Sea of Cortez” في “La Paz” بالمكسيك


متابعة-سنيار: يفتتح “Chablé Hotels & Resorts”، وهي شركة فخمة في المكسيك، مقرها الثالث، “New Sea of Cortez”، في عام 2021.

يقع المشروع خارج مدينة اليخوت الفخمة La Paz في باجا كاليفورنيا، بالمكسيك، والتي كانت تقليديا خالية من أي فندق فخم.

وسيشمل Chablé Sea of ​​Cortez فيلات فاخرة ومساكن رائعة مع مناظر مطلة على المحيط.

سيحتوي مكان الإقامة أيضا على منتجع صحي ضخم وثلاثة أماكن لتناول الطعام ومساحة للمناسبات وشاطئ خاص ومسبح مواجه للمحيط؛ وتمتد كل المرافق عبر أكثر من 698700 قدم مربع.

اختارت شابلي إحدى شركات التصميم، Sordo Madaleno Arquitecos (SMA)، لتطوير المشروع.

تحيط الصحراء بالممتلكات المنعزلة، وتقع مباشرة على طول بحر كورتيز، وهي منطقة تشتهر بالغوص مع أسماك قرش الحوت وجزيرة إسبيريتو سانتو المذهلة حيث غالباً ما تُرى اليخوت.

وقال فرناندو سوردو مادالينو دي هارو، المهندس المعماري الرئيسي في شركة SMA: “كان المشهد بمثابة عنصر أساسي في تطوير تشابلي سي كورتيز”، “أردنا أن نردد التضاريس في التصميم، المستوحى من سفوح الأرض والأمواج في البحر”.

سيضم منتجع “Chablé Sea of ​​Cortéz” الفاخر 50 جناحا من الفنادق، والمرافق على شاطئ البحر، واللوبي، والمطعم الذي تم تصميمه على طراز مماثل.

يحتوي المخطط الرئيسي على غرف بالفندق تقع كفروع تسير بالتوازي مع التل، وكلها مبنية بزاوية 23 درجة لتوفير أفضل المناظر، وسيتم زرع النباتات الأصلية عبر الأسطح الخرسانية والممتلكات المحيطة بها وتتخللها الحصى والصخور.

وقال الاستوديو: “من أجل خلق شعور بعدم وجود انقطاع في المشهد، تم تصميم سطح متموج بلطف من شأنه أن يدمج كل غرفة في لفتة واحدة قابلة للطي ويفصل تدريجيا عن المنظر الطبيعي وينضم إليه مرة أخرى”.

ستحتوي جميع الأجنحة على حمام سباحة وتراس في المقدمة لمواجهة بحر كورتيز، وسيرتفع السقف وينحني لتشكيل مدخل وعريشة.

ستكون الحديقة الخلفية مرئية من الغرفة، وتأتي الغرف في ثلاثة أحجام مع ديكور صممه المصمم الداخلي المكسيكي Paulina Morán مع أسطح بيضاء وخشبية.

للحجز والاستعلام