,

بالصور| “Montblanc” تكرم والت ديزني من خلال طبعة محدودة من “Montblanc Great Characters”


متابعة-سنيار: منذ إطلاقها في عام 2009، تشيد طبعة مون بلان للشخصيات “Montblanc Great Characters” المحدودة بالأفراد الذين تركوا بصمة لا تُمحى في التاريخ.

تحتفل الطبعة الأخيرة بالإرث الثقافي لوالت ديزني، المخرج السينمائي الأمريكي، رجل الأعمال والمبتكر الذي ابتكر العديد من الشخصيات التي لا تنسى، بما في ذلك ميكي ماوس المحبوب.

تم إنشاء القلم بالتعاون مع شركة والت ديزني، وهو مستوحى من إرث واحد من أبرز المخرجين في تاريخ الترفيه.

تتضمن مجموعة والت ديزني أقلام خاصة، وبكرة، وقلم حبر، وقلم حبر جاف، ودفتر، وزجاجة حبر.

“Great Characters Limited Edition Walt Disney” مستوحى من المونوريل في حديقة ديزني لاند.

مقطع القلم هو إشارة إلى كومة الدخان على القارب البخاري في Steamboat Willie، أول فيلم رسوم متحركة قصير من إنتاج ديزني بطولة ميكي ماوس وميني ماوس.

يعكس مزيج الألوان الأسود والأحمر والأصفر من أداة الكتابة الألوان المرتبطة تقليديا والتي تمثل ميكي.

تم تزيين الغطاء والراتنج الرزين الثمين بمختلف “Hidden Mickeys”، وهو مستوحى من الظاهرة غير الرسمية حيث يبحث المشجعون عن صورة ظلية للشخصية المخبأة في جميع أنحاء حدائق ديزني وممتلكاتها ومنتجعاتها حول العالم.

الإحداثيات على المخروط هي إشارة إلى موقع مرآب والت ديزني في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث صنع العديد من الاختراعات بما في ذلك حامل الكاميرا المبتكر الذي شيده مع شقيقه.

يتميز Au 585 بقضبان مطلية بالذهب الروديوم في الإصدار الخاص برسم ميكي ماوس، بينما يتميز الغطاء العلوي بالتوقيع المحفور لوالت ديزني.

مع عدد محدود من الاحتفالات بالذكرى السنوية لميلاد والت ديزني، تم تزيين مجموعة Great Characters Walt Disney Limited Edition 1901 بكاميرا Multiplane في ورنيش.

تشيد النقوش على المخروط بإصدار سنو وايت والأقزام السبعة، أول فيلم روائي طويل كامل من إنتاج شركة ديزني، بمواصفاته الفنية (1.33: 1 ، 83 دقيقة) وتاريخ ومكان العرض العالمي الأول (21 / 12/1937، LA).

بينما Au 750 من الذهب الأصفر المطلي بالروديوم مطلي بزخارف ميكي ماوس التي ظهرت في اعتمادات افتتاح أفلام ديزني المتحركة المبكرة.

للطلب والشراء