,

بالصور| “Six Senses Zil Pasyon” يقدم إقامة خاصة مكونة من أربع غرف نوم


متابعة-سنيار: بعد إضافة منزلين أنيقين من ثلاث وأربع غرف نوم في العام الماضي، يقدم منتجع “Six Senses Zil Pasyon” الساحلي في سيشيل إقامة جديدة من أربع غرف نوم لإقامة الضيوف.

يغطي مكان الإقامة الجديد مساحة إجمالية قدرها 15242 قدم مربع (1416 مترا مربعا)، ويقع في واحدة من أعلى النقاط في الجزيرة لتقديم إطلالات 360 درجة تقريبا على المحيط الهندي وجزيرة Félicité والجزر المحيطة بها.

يعرض السكن الحديث المكون من أربع غرف نوم مع إطلالات بانورامية على المحيط مجموعة فنية خاصة ويشمل قطعا حصرية من الأثاث العصري والتحف الثقافية وكتب الإصدار الأول.

تتميز كل غرفة بطرازها وتصميمها الخاصين، في حين أن غرفة المعيشة الرئيسية في الطابق السفلي عبارة عن معرض في حد ذاته حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالتصوير الفوتوغرافي الكلاسيكي بالأبيض والأسود في Helmut Newton وإبداعات مستوحاة من King Kong.

تؤدي غرفة المعيشة إلى تراس مع تراس شمسي وأسرّة تشمس وطاولة لتناول الطعام في الهواء الطلق وحمام سباحة لا متناهي بطول 990 قدم مربع (92 متر مربع)، كما يحتوي على غرفة ألعاب، ومطبخ مجهز بالأجهزة المتطورة.

تقع ثلاث غرف نوم فسيحة ذات طراز عالي في الطابق السفلي، وتحتوي كل غرفة على حمام داخلي خاص بها مع مغسلات مزدوجة وحوض استحمام في الهواء الطلق وكلها تطل على مناظر رائعة للجزيرة.

يؤدي الدرج المستوحى من محل بيع الكتب القديم إلى الطابق العلوي، وهو مخصص لغرفة النوم الرئيسية التي تحتوي على سطح خاص بها وحمام سباحة بقاع زجاجي تبلغ مساحته 177 قدما مربعا (16.5 مترًا مربعًا)، مما يسمح بتصفية الضوء إلى غرفة المعيشة أدناه، كما يوجد بها حمام واسع مع فسيفساء قزحي الألوان.

تبدأ أسعار السكن الخاص المكون من أربع غرف نوم هو 20.136 دولارا، بينما يبدأ سعر المساكن المكونة من 3 غرف نوم من 3.997 دولارا أمريكيا، وسعر المساكن المكونة من 4 غرف نوم من 15.397 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام