,

بالصور| “Super Sport 65″… يخت فاخر مستوحى من السيارات الرياضية


متابعة-سنيار: تعاونت شركة بناء السفن الإيطالية “Rossinavi” مع شركة التصميم العالمية الرائدة “Pininfarina” لإنشاء “Super Sport 65″، وهو مفهوم جديد لليخوت الفاخرة.

تصميم السفينة مستوحى من السيارات الرياضية عالية الأداء وإشارة إلى Aurea، أول تعاون للعلامة التجارية مع Rossinavi تم تقديمه في عام 2017.

يتكون “Super Sport 65” بالكامل من الألمنيوم، ويبلغ طوله الإجمالي 65.50 مترا، ويبلغ أقصى شعاع 11 مترا، وغاطس بدن السفينة 2.20 مترا لسهولة الوصول إلى الخلجان والموانئ.

إنها تتميز بمساحات مفتوحة واسعة وتضم ستة كبائن لاستضافة اثني عشر ضيفا على الأقل بالإضافة إلى كابينة سابعة مخصصة للقبطان وأفراد الطاقم.


مستوحاة من غران توريزمو الشهير عالميا في بينينفارينا، يعكس السطح العلوي لليخت الفخم تصميم السيارات الرياضية مع الاستمرار في توفير مساحات كبيرة للترفيه في الهواء الطلق ويضم العديد من مناطق الاستراحة، المفصّلة والمرتّبة على طوابق مختلفة وتشمل أيضًا جاكوزيين، واحد في كل حافة للقارب.

علاوة على ذلك، فإن تصميم الدرج الرئيسي مستوحى من مآخذ الهواء في المركبات الأكثر أداءا وقد تم دمجها عضويا في النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.

حوض استحمام ساخن وأريكة فسيحة مخصصة في المؤخرة ترحب ترحيبا حارا بالضيف على متن جوهرة البحر المهيبة.

يتميز يخت “Super Sport 65” الجديد ببيئة ضخمة، ويجمع في نفس الوقت بين أسلوب ديناميكي وأنيق مع جميع وسائل الراحة الأساسية لتجربة بحرية لا تنسى.

للمزيد من المعلومات