,

بالصور| “TAG Heuer” تصدر خمس طبعات محدودة احتفالا بميلاد “TAG Heuer Monaco” الـ50


متابعة-سنيار: عندما قررت العلامة التجارية “TAG Heuer”، في وقت سابق من هذا العام، الاحتفال بالذكرى الذهبية لساعتها “TAG Heuer Monaco”، وهو نموذج ذو علبة مربعة، قُدم في عام 1969 واشتهر به الممثل ستيف ماكوين، الذي ارتداه في فيلم لومان عام 1971 – اختارت العلامة التجارية الاحتفال بالحدث خمس مرات، مع خمس طبعات محدودة، يكرم كل منها عقدا مختلفا في تاريخ الساعة الأيقونية.

في 28 أكتوبر، كشف سفيرا العلامات التجارية كارا ديليفين و لي يي فنغ عن الإصدار المحدود من موناكو 2009-2019، الساعة الخامسة والأخيرة في السلسلة، في شنغهاي، أمام جمهور ضم ستيفان بيانتشي، المدير التنفيذي لقسم صناعة الساعات LVMH وتاج هوير، وفريديريك أرنولت، TAG Heuer المدير الإستراتيجي والمسؤول الرقمي (وابن رئيس LVMH والرئيس التنفيذي برنارد أرنو).


لتقديم الإصدارات الأربعة السابقة المحدودة، نظمت TAG Heuer فعاليات في سباق الجائزة الكبرى Monaco Formula 1 في مايو للنسخة الأولى، المستوحاة من الأعوام 1969 إلى 1979؛ ثم في لومان، بفرنسا للطبعة الثانية، احتفالا بالسنوات من 1979 إلى 1989؛ وفي نيويورك للطبعة الثالثة المستوحاة من التسعينيات؛ وطوكيو للطبعة الأولى من القرن العشرين.

اختارت العلامة التجارية شانغهاي لإطلاق الإصدار الذي يصادف العقد الأخير من النموذج، لأنه وفقا لبيان صحفي، فإن “الصين دائما تسبق عصرها”.

القطعة المستوحاة من عام 2010 رصينة وأنيقة، مع لوحة ألوان رمادية، بما في ذلك علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالرمل والاتصال الهاتفي بلون أنثراسيت معلمة باللون الأحمر الفاتح والمزخرف باليدين وعلامة 12 ساعة.

يتم تشغيل الكرونوغراف التلقائي بواسطة Caliber 11، وهي نسخة حديثة من حركة الطراز الأصلي لعام 1969، ويتميز بعلبة خلفية محفورة عليها شعار موناكو هوير وكذلك عبارة “2009-2019 Special Edition” و “One of 169″، وتأتي على حزام من جلد العجل الأسود مثقب مع بطانة سوداء وخياطة رمادية، داخل صندوق أزرق غامق خصيصا تم إنشاؤه لهذه الطبعة المحدودة، ومثل سابقاتها، تكلف النسخة 6550 دولار.