,

بالصور| “Tallavey Cottages”… كوخ حجري مريح في المرتفعات الاسكتلندية


متابعة-سنيار: يقع “Tallavey Cottages” في قرية “Enochdhu” الجميلة، وهو ملاذ رومانسي للأزواج الذين يرغبون في استكشاف جمال ريف بيرثشاير.

يعود تاريخ هذين المنزلين المبنيين بالحجر إلى سبعينيات القرن التاسع عشر.

تم تجديد هذه المنازل الريفية، بمحبة لإدخال التصميمات الداخلية الحديثة إلى الجمالية الأصيلة.

يقع كل من المنازل الريفية في حدائق خاصة مورقة، حيث ستشعر بالسعادة من خلال مجموعة من الطيور والثدييات التي تلعب وتأكل في مكان قريب، وقد رصد الضيوف السناجب الحمراء والغزلان والدراج والحيل، وكذلك مالك الحزين ونقار الخشب.

داخل المنازل الريفية، ستجد ساونا داخلية على الطراز الاسكندنافي وأرضيات من الخشب الصلب وأفران حرق الأخشاب وسقوف من الألواح الخشبية وتشطيبات دافئة على الجدران.

يتم تشغيل التدفئة تحت الأرضية، وكذلك السباكة بالمياه الساخنة، بواسطة غلاية الكتلة الحيوية الصديقة للبيئة والتي تعد واحدة من المبادرات التي مكنت البيوت من الفوز بجائزة ذهبية مرموقة من برنامج Green Tourism Business Scheme، بينما يأتي ما تبقى من الكهرباء في الممتلكات من مصادر متجددة.

تشتهر مدينة بيرثشاير بالطوبوغرافيا المذهلة، وتقع Glenshee، أكبر منطقة للتزلج في اسكتلندا، على بعد نصف ساعة فقط من المنازل الريفية.

بالقرب من المنازل ستجد Scone Palace و Balmoral و Stirling Castle وملاعب الغولف Gleneagles و St Andrews العالمية الشهيرة.

للحجز والاستعلام