,

بالصور| “The Notary”… فندق تاريخي في مبنى قاعة المدينة المتميزة وسط فيلادلفيا


متابعة-سنيار: “The Notary Hotel” الذي تم افتتاحه مؤخرا هو خاصية من المؤكد أنك ستشاهدها في قوائم الوجهات التي يجب زيارتها في عام 2020.

تم إدراج الفندق في السجل الوطني للأماكن التاريخية، وتم عرضه لأول مرة في يوليو بعد تحول بقيمة 23 مليون دولار مكنه من استعادة عظمة أصوله التي تعود إلى عام 1926.

يقع فندق Autograph Collection في مبنى City Hall Annex الشهير في وسط مدينة فيلادلفيا، ويتميز بجميع وسائل الراحة للعلامة التجارية الفاخرة مع الحفاظ على الفروق الدقيقة في فندق بوتيك.
الفندق الجديد سوف يلبي احتياجات النزيل الراقي، مما يوفر تجربة الأفضل في فئتها من خلال عناصر التصميم التي تلتقط جمالية معاصرة مع تسليط الضوء على العناصر المرتبطة بتاريخ فيلادلفيا الغني.

مستوحى من إرث مبنى Notary للخدمة المدنية، احتفل فريق التصميم في Premier Project Management بالذوق المدني من خلال مواد انتقائية عالية الجودة تؤكد على التجربة الفخمة الخالدة لعلامة Autograph التجارية.
تم دمج الأرضيات الرخامية الجديدة في ردهة الفندق بسلاسة لإبراز سلامة المبنى – وهي ميزة تصميم تم إبرازها أيضا بالتفاصيل الزجاجية المزخرفة التي تمثل إشارة إلى المبنى الأصلي الذي يرجع تاريخه إلى عام 1926.

كان Notary Hotel من بين 17 فندقا فريدا من نوعه انضموا إلى مجموعة Autograph Collection، وهي مجموعة ديناميكية من Marriott International تضم أكثر من 170 فندق ومنتجع مستقل حول العالم في الصيف الماضي.

للحجز والاستعلام