,

بالصور| “Treehouse London”… نوع جديد من الضيافة في قلب لندن


متابعة-سنيار: كانت الاستدامة والسفر الصديق للبيئة في طليعة اهتمامات المسافر هذا العام، وهو شيء من المقرر أن يستمر حتى عام 2020.

تحتل علامة 1 Hotels التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، ولها مكاتب في نيويورك وميامي ولوس أنجلوس، صدارة السفر المستدام مع استراتيجيات الطاقة والمياه والتصميم البيئي للحفاظ على بصمتها.

وقد أطلق الرئيس التنفيذي لشركة 1 Hotels ورئيس مجلس الإدارة Barry Sternlicht تحت اسم الشركة الأم SH Hotels & Resorts، علامة تجارية جديدة للفنادق وصفت بأنها الأخ الأصغر والأبرد بين 1 Hotels- والموقع الأول في لندن.

أطلقت Treehouse London هذا الشهر وتواصل الموضوعات البيئية لأشقائها الأكبر سنا، ولكن مع جمالية أكثر متعة.

وقال ستيرنشت عندما تم الإعلان عن الفندق: “أعتقد أن Treehouse ستقدم نوعا جديدا من الخبرة في مجال الضيافة إلى سوق لندن، وهو وجهة للزوار بقدر ما هو مكان استراحة محلي”.

يقع فندق Treehouse London في شارع Langham Place، على بعد دقائق فقط من Oxford Circus Underground وشارع Regent Street، حيث يستعد لاستكشاف بعض أكثر الأماكن المرغوبة في لندن.

استحوذ على ثمانية طوابق كانت تستخدم لإقامة فندق Saint Georges، بدءاً بغرف في الطابق التاسع وبلغت ذروتها بحانة على السطح وشرفة ملفوفة في الطابق العلوي.

على الرغم من عدم وجود سبا أو صالة رياضية في الموقع، فإن الضيوف سيجدون جيم F45 على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام.

يقع مقهى Backyard الواقع في الطابق الأرضي بجوار BBC Broadcasting House، ويحتاج نزلاء الفندق إلى السير عبر المتجر ومتابعة ورق الجدران الذي تصطف عليه الأشجار إلى المصاعد التي ستنقلهم إلى الفندق.

يحتل مكتب الاستقبال الطوابق الثمانية الأولى من المبنى، ويقع في الطابق الخامس عشر، بجوار مطعم Madera المكسيكي، الذي يوفر إطلالة رائعة على أهم معالم لندن.

فندق Treehouse London مليء بالخضرة والخشب المعاد تدويره ومساحات مشرقة ومفتوحة.

تتميز غرف الضيوف البالغ عددها 95 غرفة، بما في ذلك 15 جناحا، بأدنى حد من الطوابق العليا في فندق Treehouse London، وهي ذات ألوان بسيطة في شكل ألعاب للأطفال.

يمكن العثور على وسائد على شكل كسلان، و Paddington Bear، وساعات الوقواق، و8 كرات سحرية.

تتناقض الجدران الخرسانية المزاجية مع الأرائك الجلدية ذات اللون الكستنائي الداكن وأحواض النقع العميقة ذات اللون النحاسي والأسرة ذات الحجم الكبير السحابية المجهزة بأغطية من القطن العضوي.

الحمامات الداخلية ذات البلاط الأبيض الغامق وجدران نوافذ المصنع ووسائل الراحة المحلية الصنع الخاصة بالفندق بنسبة 100 في المائة أنيقة.

تم تخصيص الطابقين العلويين من Treehouse London فقط لعروض الطعام والشراب، مع مطعم Madera المكسيكي في الطابق الخامس عشر وحانة Nest في الطابق العلوي.

عند فتح المصعد إلى ماديرا، يسير الضيوف بجوار مكتب الاستقبال ومرحاض قبل اكتشاف ملاذ الألفية – النباتات المعلقة والأواني المحفوظة في كل زاوية تعطي تأثير حديقة السماء وتغطي المصابيح المعلقة بظلال الخوص.

الأرضيات الخشبية الصلبة مغطاة بالسجاد القديم والنوافذ من الأرض إلى السقف توفر مناظر رائعة للمدينة.

للنباتيين يقدم مطعم ماديرا قائمة نباتية واسعة يمكن أن يطلبها الضيوف مع المأكولات الشهية مثل فول الصويا والبطاطس.

مع اللمسات المرحة المنتشرة في جميع أنحاء المكان، فإن Treehouse London هو المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن قضاء وقت ممتع وأنيق على بعد خطوات من شارع التسوق المزدحم في المملكة المتحدة.

للحجز والاستعلام