,

بالصور| “W Abu Dhabi ” الفندق الوحيد في العالم الذي يقع على حلبة سباق “Grand Prix”


متابعة-سنيار: ظهرت العلامة التجارية W في العاصمة الإماراتية مع افتتاح فندق W Abu Dhabi – جزيرة ياس، وهو ثاني فنادق W التي تفتتح هذا العام في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد W Dubai – The Palm، كما أنه الفندق الوحيد في العالم الذي يقع على حلبة سباق Grand Prix.

فندق W Abu Dhabi – جزيرة ياس محاط بالمعالم المميزة، ويقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي على مقربة من حلبة مرسى ياس الشهيرة ومرسى ياس، ويقع الفندق أيضا على مقربة من عالم Ferrari، و Warner Brothers Studios، وأكبر مركز للتسوق في أبوظبي، ياس مول.

تصميم الفندق مستوحى من البيئة التقليدية والفنية التي تكمل المناظر الطبيعية للإمارة، وتعمل جميع العناصر المعمارية على إنشاء صور ظلية وظلال مستوحاة من البحيرات الطبيعية في المنطقة والأراضي الرطبة والشقق المالحة والرمال والكثبان المتحجرة.

مكاتب الترحيب المصممة حسب الطلب تعكس شكل قطرات الزيت والمفروشات ذات الألوان الفاتحة، والتي تصور ألوان الذهب السائل، وهي تجارة تاريخية مميزة في أبوظبي، وعندما تكون المكاتب على شكل قوارب الكانو، فهي إشارة بصرية إلى المجاري المائية في أبوظبي وإلى طريقة الحركة في جميع أنحاء المدينة.

يحتوي الفندق على 499 غرفة وجناح، وجميعها بها وسائل راحة فخمة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع مناظر خلابة لسباق Grand Prix أو Yas Marina.

يتميز جناح EWOW (الجناح الأكثر شهرة في العلامة التجارية بالجناح الرئاسي التقليدي)، بمساحة 409 متر مربع (حوالي 1.342 قدم مربع) من الفخامة المطلقة الممتدة على طابقين، ويمكن للنزلاء الاسترخاء في حمام السباحة الخاص في الجناح والساونا والاستمتاع بإطلالات على درجة 180 درجة على جزيرة ياس.

W أبو ظبي – جزيرة ياس هي موطن ل Garage، وهو مركز غذائي فريد من نوعه مع تصميم نباتي حيوي مدفوع بخمسة مفاهيم مصغرة فريدة: طاولة البخار التي تقدم المعكرونة والزلابية، ويقدم Nikkei House البيروفية / المطبخ الياباني، وبار Mezza يركز على الأطباق اللبنانية، و Meat Vault التي تقدم اللحوم المشوية، و Tart Van الذي يقدم الفطائر الشهية.

للحجز والاستعلام