,

بالصور| “Xventure” يخت فاخر يَعِد بنقل المغامرين إلى أبعد ركن من أركان المعمورة


متابعة-سنيار: قامت شركة بناء السفن الهولندية Heesen، بابتكار مفهوم يخت المستكشف الشجاع الذي يعد بنقل المغامرين في العصر الحديث إلى أبعد ركن من أركان المعمورة في فخامة الخمس نجوم.

تم كشف النقاب عن اليخت في معرض فورت لودرديل الدولي للقوارب، وهو يحمل اسم “Xventure” .

“Xventure” سفينة فولاذية ضخمة بطول 187 قدما يمكنها القيام برحلة بحرية لمسافة 5000 ميل (أو أكثر مع القيمة الإضافية الاختيارية)، وهذا “يمكّنها من الوصول إلى الخلجان البعيدة والجداول، والبقاء في البحر لفترة أطول من اليخوت الأخرى”، وفقًا لما قالته شرطة “Heesen”.

يتميز Xventure المصمم من قبل استوديو “Winch Design” البريطاني بالقوس الرأسي والهيكل العمودي السريع الإزاحة والذي لا يخلق جمالية مذهلة فحسب، بل يضمن لليخت كفاءة عالية.

تم تجهيز 1280 GT بنظام دفع هجين اختياري يقلل من استهلاك الوقود ويقلل من مستويات الضوضاء والاهتزاز، وهذا يعني أيضا أنه يمكنك التنقل في البيئة مع تقليل انبعاثات العادم والتلوث.

يتميز الجزء الخارجي – الذي يمكن الانتهاء منه باللون الأزرق الملكي أو الرمادي – بألواح من الزجاج الشفاف ومظهر عصري، وفي الوقت نفسه، يسمح التصميم الداخلي الضخم للمالك بالعيش في شقة حيث يمكن للمرء الاستلقاء  والاستمتاع بمنظر البحر.

يحتوي Xventure أيضا على العديد من الصالات، وصالة كبيرة في الطابق العلوي، وحوض سباحة ومنصة مراقبة مع حديقة شتوية خاصة بها مع أسقف زجاجية.

ومن طائرات الهليكوبتر والعطاءات إلى الغواصات والزلاجات النفاثة، يمكن لسفينة Xventure استيعاب أي نوع من أنواع المركبات الاستكشافية.

يصف Heesen السفينة بأنها صعبة ومستقلة وجريئة، ويمكنها أن تأخذ ضيوفها إلى أي بيئة محيطية يمكن تخيلها.