,

صور| فندق “Nutella Pop-Up” يفتح في وادي نابا بولاية كاليفورنيا الأمريكية


متابعة-سنيار: إذا كنت ترغب في التعبير عن حبك للنوتيلا، فهذه هي فرصتك، فوفقا لإعلان صدر هذا الأسبوع، ستفتح العلامة التجارية الإيطالية الأكثر شعبيةً في العالم فندقا في وادي نابا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في كانون الثاني (يناير) المقبل، وقد تكون من بين ثلاثة فائزين محظوظين للمشاركة في هذا الحدث.

وفقًا لبيان صحفي، تشتمل “Hotella Nutella Weekend Breakfast Experience” على تذكرة سفر ذهابا وإيابا لك ولضيفك بالإضافة إلى أماكن إقامة لمدة ثلاثة أيام وليلتين لـ “واحدة من تجارب الإفطار الإبداعية اللطيفة مع صانعي الذوق البارزين”.

كل ما عليك فعله هو إرسال مقطع فيديو قصير مدته 60 ثانية أو أقل يوضح كيف تجعل Nutella صباحك مميزا، وذلك قبل منتصف ليل 8 ديسمبر 2019.

ووفقا لقواعد المسابقة، ستستند التحكيم إلى “شغفك بالنوتيلا”، وكذلك “الأصالة والإبداع، وكيف يرتبط كل شيء بالصباح و/ أو الفطور”.

وفقًا لتقرير صادر عن “Napa Valley Register”، سيكون فندق Hotella موجودا بالفعل في سكن خاص سيتم تحويله إلى فندق يشبه التجربة.

ستحتوي غرفة النوم على وسائد على شكل مخبوزات بالنوتيلا بالإضافة إلى ورق جدران نوتيلا والديكور بالكامل على هيئة عبوات النوتيلا.

من بين الأنشطة الأخرى المرتبطة بـ Nutella، قام نجم شبكة Food Network و Iron Chef Geoffrey Zakarian بالتوقيع لتعليم الفائزين المحظوظين كيفية تحسين وجبة الإفطار لوجبات العشاء بين الشخصيات التلفزيونية والمفاجآت الأخرى.
تسير Nutella على خطى العلامات التجارية الغذائية التي تتطلع إلى الحصول على القليل من الدعاية في شكل هبات لذيذة. في شهر أغسطس الماضي، افتتح Taco Bell فندقا منبثقا في بالم سبرينغز، تم بيعه في أقل من دقيقتين وفقا لسلسلة الوجبات السريعة.

للمشاركة في المسابقة