, ,

فيديو| “Caviar iPhone 11 Pro Discovery Solarius” يأتي مع ساعة مرصعة بالذهب والماس


متابعة-سنيار: كشفت العلامة التجارية الفاخرة الروسية كافيار النقاب عن مجموعة Solarius الجديدة التي تتضمن تصميما جديدا لجهاز iPhone 11 Pro في هيكل من الذهب وساعات توربيون مع قطع من الأجرام السماوية.

الرائد في هذه المجموعة هو “Caviar iPhone 11 Pro Discovery Solarius” الذي تم إنشاؤه باستخدام نصف كيلوغرام من الذهب الذي يحتوي على 750 قطعة و 137 ماسة.

يتميز جهاز Caviar iPhone 11 Pro Discovery Solarius الذي تبلغ تكلفته 70 ألف دولار بآلية تصورها معقد مع توربيون أنيق، وتمثل الدورات اللانهائية للتوربيون طاقة حياة الشمس التي لا تنضب.

إلى جانب الشمس، تضم المجموعة 19 نسخة من “Caviar iPhone 11 Pro Discovery Mars” مصنوعة من التيتانيوم الأسود والأحجار الحمراء، و19 نسخة من “Caviar iPhone 11 Pro Discovery Moon” تم تصميمها باستخدام حجر الكربون، و99 نموذج من نيزك Tsarev مزينة بالذهب والحجر الأزرق.

ويكتمل المظهر الغريب للساعات بتصميم غريب للهواتف الذكية، وقد تم استخراج قطع المريخ والقمر من مساند النيازك التي تشكلت على هذه الكواكب وسقطت على الأرض.

جدير بالذكر أن جميع شظايا الأجسام الغريبة معتمدة من قِبل مشاورة الخبراء لعلم الجواهر والمعادن في المتحف المعدني التابع لأكاديمية العلوم الروسية.