,

بالصور| “Four Seasons Hotel Lanai” في “Koele”.. أول تجربة صحية شاملة تقدمها فور سيزونز


متابعة-سنيار: يُعد “Four Seasons Hotel Lanai at Koele، A Sensei Retreat” أول تجربة صحية شاملة تقدمها فور سيزونز، وهي عرض فريد من نوعه في جزر هاواي.

من المنتجع الصحي الخاص إلى المأكولات العالمية، سيستمتع الضيوف بعلاجات الجسم؛ تمرين شخصي؛ فصول دراسية ومحاضرات جماعية في اليوغا والتأمل واللياقة البدنية والتغذية والعقل وثقافة هاواي والفن والإثراء والتأمل والغمر الثقافي؛ وإثراء الأنشطة على البر والبحر.

يتم إعداد كل مسار مخصص في فندق فور سيزونز لاناي في كويل، A Sensei Retreat مقدما مع دليل Sensei المخصص.

تم تحسين التجربة باستخدام التكنولوجيا بما في ذلك رسم الخرائط الحرارية للنوم وتحليل النوم، إلى جانب المدخلات المنسقة من دليل Sensei وفريق من ممارسي العافية في الموقع.

عند المغادرة، سيتلقى الضيوف مراجعة للتعلم والاقتراحات للمتابعة بعد عودتهم إلى المنزل.

يقدم Koele retreat تجربتين أساسيتين: جلسات خاصة موجهة مع Sensei Featured Experiences في المنتجع الصحي.

سيلتقي الضيوف بمفردهم مع مرشدين من Sensei، والعديد منهم يحملون شهادات ماجستير في مجالات ممارستهم، لجلسات موجهة في مواضيع مثل التغذية واللياقة البدنية واليقظة وإدارة الإجهاد واليوغا.

يتم إجراء ثلاث تجارب مميزة في الباحة الخاصة التي تبلغ مساحتها 1000 قدم مربع والتي تحتوي على مناطق للعلاج ودش داخلي/ خارجي وساونا بالأشعة تحت الحمراء وأحواض استحمام يابانية أورووم وأحواض سباحة خاصة ومناطق صالة؛ وحمامات watsu.

سيستمتع ضيوف Four Seasons بقائمة عافية تم إعدادها بواسطة الشيف Nobu Matsuhisa وفريقه بالتعاون الوثيق مع خبراء التغذية في Sensei.

تتوفر الإقامة في فندق فور سيزونز للبالغين فقط، وتشمل أماكن إقامة في 96 غرفة وجناحا تفتح على شرفات خاصة أو لاناي، تم تزيينها حديثًا بواسطة Todd-Avery Lenahan من TAL-Studio، الذي صمم أيضا التصميم العام للفندق. كما تشمل الرحلات الجوية من وإلى هونولولو على متن Lanai Air، والنقل البري إلى الفندق بالإضافة إلى الحافلات المكوكية إلى Four Seasons Resort Lanai و Lanai City.

للحجز والاستعلام