,

بالصور| فيلات تايلاند ذات المناظر الأكثر روعة


متابعة-سنيار: في جزر فوكيت وساموي في تايلاند، تقع العديد من الفيلات الخاصة في مواقع مثيرة ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى تضاريس المنطقة المثيرة للإعجاب وكذلك، جزئياً، إلى العمارة الذكية للفيلات.

وهناك 10 فيلات فاخرة خاصة ذات آفاق لا تصدق قد ترغب في أخذها في الاعتبار عند زيارتك لتايلاند:

Villa Mayavee في كامالا، فوكيت

تقع Villa Mayavee فوق منحدرات Kamala الصخرية، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة وتطل على بحر Andaman والمحيط الهندي الواسع.

 Villa Paradiso في ناي ثون، فوكيت

توفر Villa Paradiso المكونة من 5 غرف نوم إطلالة ممتازة على شاطئ Nai Thon الهادئ من موقعها المرتفع على جانب التل، مع جدار مواجه للبحر مصنوع بالكامل من الزجاج تقريبا، إنه منظر ستستمتع به في أي غرفة تدخلها.

Villa Sangkachai في تشوينج مون، كوه ساموي

Villa Sangkachai هي عبارة عن ملاذ لقضاء العطلات من 4 غرف نوم في Choeng Mon، تقع في شمال شرق الجزيرة، ويمكن لنزلاء هذه الفيلا الفاخرة لقضاء العطلات التطلع إلى مناظر ساحرة لشروق ساموي وغروبها فوق مياه الياقوت في خليج تايلاند.

 

Villa Anavaya في تشوينج مون، كوه ساموي

تقع Villa Anavaya في موقع يحسد عليه محاطا بالجمال الاستوائي الرائع، وهي مصممة للسماح بمناظر بانورامية في كل ركن من أركان العقار تقريبا، وسواء كنت تسترخي في غرفة نومك أو تتسكع في منطقة المعيشة أو في الخارج للسباحة، تعد Villa Anavaya بإطلالة رائعة على الهواء الطلق لإقامة رائعة حقا.

 Villa Praana في بوفوت، كوه ساموي

استمتع بمناظر خلابة لغابة Koh Samui الاستوائية التي لم يمسها شيء في Villa Praana في بوفوت، والتي تتميز بإطلالة رائعة على Koh Phangan و Big Buddha المهيب وقرية الصياد الساحرة.

Villa Paa Talee في كامالا، فوكيت

تقع Villa Paa Talee في جيب صخري على طول Millionaires Mile، ويطل على بحر Andaman الساحر، وتوفر إطلالة رائعة على المناظر الرائعة التي تحيط بالممتلكات، وقد تم تصميم معظم وسائل الراحة في Villa Paa Talee في مواجهة البحر المتلألئ مثل حمام السباحة اللامتناهي الأنيق ومناطق المعيشة وتناول الطعام والصالات الخارجية.

Villa Spice في ماي نام، كوه ساموي

تم بناء هذه الفيلا الحديثة على بعد 5 كيلومترات على التلال الشاهقة في Mae Nam، وتوفر لك إطلالة على الشمال الغربي الشاسع للجزيرة بما في ذلك مياه الخليج والبر الرئيسي البعيد.

Villa Aquila في كامالا، فوكيت

موقع فيلا أكويلا المنحدر يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ومناظر المحيط، حيث أن المنظر من الفيلا عبارة عن مزيج جميل من الأدغال الخضراء المورقة المحيطة بالملكية، وبحر أندامان الأزرق.

 

Villa Celadon في مينام، كوه ساموي

تقدم هذه الفيلا المكونة من 4 غرف نوم مناظر بانورامية لحديقة Angthong Marine الخلابة، وكذلك Koh Phangnan و Koh Tao، كما ترحب الأبواب المنزلقة الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف بإطلالة رائعة على الهواء الطلق في كل غرفة.

 Villa Raku في مينام، كوه ساموي

يقع فندق Villa Raku على قمة تل ذو مناظر خلابة في Mae Nam، مما يجعله يوفر إطلالة رائعة تطل على بحر الياقوت المتلألئ، وتستفيد معظم غرف النوم بالفيلا من مناظر المحيط الخلابة، وتضم الفيلا حمام سباحة لامتناهي على شكل حرف L يوفر مناظر شاملة للبحر لتجربة السباحة الرائعة.