,

بالصور| منتجع جزيرة “كوكومو برايفت آيلاند” في فيجي… يغير فكرتك عن الرفاهية


متابعة-سنيار: تم تصميم جزيرة كوكومو الخاصة للمسافرين المتطلبين من محبي الهدوء، وتقع على حافة مجموعة جزيرة كادافو في فيجي.

من المناظر الطبيعية الخلابة إلى المحيط البكر، تعتبر الجزيرة ملاذا لمحبي الخصوصية الكاملة.

“كوكومو برايفت آيلاند” ملاذ مثالي للعائلات التي تبحث عن الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء الشهيرة في فيجي.

تغطي التجربة الشاملة كل الضروريات مثل وجبات الطعام، رحلات الطيران المجدولة، تجارب الغوص المحلية، ونادي للأطفال حتى يتمكن الوالدان من الاسترخاء.

يدمج كوكومو برايفت آيلاند بين الفخامة مع وفرة المساحة، وتضم Great Astrolabe، وهي رابع أكبر الشعاب المرجانية في العالم.

توفر الشعاب المرجانية بوابة افتراضية إلى عالم لا مثيل له تحت الماء، في حين أن البرية تقدم جنة للباحثين عن المغامرة، وملاذا للعائلات ولقضاء شهر العسل.

يمكنك الوصول إلى جزيرة كوكومو الخاصة في طائرة مائية أو المروحية، وهي تقع على بعد 45 دقيقة بالطائرة من مطار نادي الدولي أو 25 دقيقة جنوب سوفا، ويوفر العبور بين البر الرئيسي وكوكومو إطلالات شاملة على المياه الصافية الكريستالية والرمال الممتدة.

يجمع تصميم كوكومو بين أفضل أجزاء منتجعات ووكر المفضلة من جميع أنحاء العالم، وكل التفاصيل هي من الطراز العالمي، كما أن هذا المنتجع الجزري الخاص مستدام بقدر ما هو فاخر.

تم تطوير المنتجع مع التركيز على ممارسات التصميم المستدام والفوارق الفيجية التقليدية التي تتميز بها جزيرة كوكومو برايفت آيلاند، حيث تتميز بتصميمها الهادئ والرائع.

الجزيرة فريدة ومبتكرة ولكنها أصيلة في إيمائها تجاه التقاليد والمناظر الطبيعية، وهناك شعور بالدفء العام في جميع أنحاء الجزيرة.

للحجز والاستعلام