,

بالصور| وِفقا لـ”فوربس” أين تقيم في سنغافورة؟


متابعة-سنيار: اختيار مكان الإقامة في سنغافورة ليس بالمهمة السهلة، حيث تحتوي المدينة العالمية على واحدة من أكثر مشاهد الفنادق حيوية في العالم، بدءا من الفيلات الفاخرة والمنتجعات ذات المستوى العالمي مع وسائل الراحة المتميزة إلى الفنادق الفاخرة المزدهرة بالمرافق التي تركز على الشخصية والعافية في مهمة تدليل الضيوف الأثرياء.

ساعدت أماكن الإقامة هذه سنغافورة على التطور من جذورها كبوابة إلى جنوب شرق آسيا إلى وجهة جديرة بالاهتمام في حد ذاتها، وفيما يلي بعض من أفضل أماكن الإقامة في سنغافورة، وِفقاً لـ”فوربس”:

Raffles Singapore

أعيد افتتاح الفندق التراثي الذي أُعلن نصبا تذكاريا وطنيا في عام 1987، بعد عملية تجديد واسعة النطاق استمرت عامين، بقيادة شركة التصميم Champalimaud. والنتيجة هي أجواء تنشيطية مستمدة من جذورها الاستعمارية البريطانية، مع خيارات الطعام المشهورة الجديدة والمفروشات المخصصة والغرف المحدثة وحتى فئة الأجنحة الجديدة.

Shangri-La Hotel 

يقع هذا الفندق الذي يبلغ عمره 50 عاما على بُعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من حدائق سنغافورة النباتية المعينة من قِبل منظمة اليونسكو للتراث العالمي، ويضم سورًا حيًا للنباتات في صالة اللوبي، ويوفر لضيوفه 792 غرفة وجناح.

 JW Marriott Hotel Singapore South Beach

يحتل الفن مركز الصدارة في JW Marriott Hotel Singapore South Beach، ويفتخر الفندق بمجموعة من الأعمال بملايين الدولارات، ويضم 634 غرفة وجناحا راقيا مبتكرة، ويمكن للمسافرين توقع السجاد والجداريات المزاجية والمفروشات المستقبلية.

 Capella Singapore 

يقع فندق Capella Singapore في جزيرة Sentosa المليئة بالجاذبية، ويمنح المسافرين ملاذا فاخرا ومريحاً من كل الإثارة، وتسطع أشعة الشمس في النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في 112 غرفة وجناحا وفيلا معاصرة، بعضها يأتي مع شرفات مغرية مجهزة بجاكوزي أو حمامات غطس خاصة.

 Six Senses Duxton

يقع هذا الفندق في صف من المنازل التجارية التراثية في قلب الحي الصيني، وهو يحتفل بتاريخ سنغافورة الغني بمفهوم تصميم متنوع ينسجم بين الزخارف الصينية والماليزية مع العناصر الأوروبية.

The Fullerton Bay Hote

عندما يتعلق الأمر بأفضل الأماكن للإقامة في سنغافورة، فإن فندق The Fullerton Bay Hotel يحصل على مرتبة الشرف الأولى، وتوفر غرف الفندق البالغ عددها 100 غرفة للمسافرين فرصة للاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر في سنغافورة، بما في ذلك الواجهة البحرية لمارينا باي ومبنى الجمارك المحمي.

 Marina Bay Sands Hotel

لم تشاهد مطلقًا حمام سباحة في فندق مثل حمام السباحة في فندق Marina Bay Sands. يطفو حمام السباحة اللامتناهي الذي يبلغ طوله حوالي 500 قدم على ارتفاع 650 قدما فوق سنغافورة، مما يجعله “أكبر حمام سباحة في الهواء الطلق في العالم بهذا الارتفاع”، ويضم الفندق 2500 غرفة وجناحا راقيا.