,

بالصور| 5 خلوات فاخرة تُعد الأكثر هدوءا في “بيرو”


متابعة-سنيار:  تعتبر دولة “بيرو” واحدة من أكثر الوجهات المغرية في أمريكا الجنوبية، فقد سحرت جغرافيا بيرو وثقافاتها التقليدية المسافرين على مدى عقود.

وتقدم بعضا التجارب الثقافية الغامرة في القارة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والمدن الغامضة المدمرة، والمأكولات المتميزة؛ وأماكن الإقامة الفاخرة.

Titilaka، بحيرة تيتيكاكا

يقع Titilaka Lodge في شبه جزيرة خاصة هادئة ورائعة على بعد حوالي ساعة خارج مدينة بونو الفوضوية، وهو ملاذ رائع Relais & Chateaux على ضفاف بحيرة تيتيكاكا الساحرة.

يقدم الفندق تجربة شاملة كاملة، حيث يوفر للضيوف أجنحة واسعة وثلاث وجبات شهية يوميا وبرنامج فريد من الأنشطة على البحيرة بعيدا عن حشود السياح في بونو.

Sol y Luna، الوادي المقدس

يقع فندق Sol y Luna وسط حدائق كبيرة في وادي Sacred Valley الخصب في بيرو، وهو مزيج ساحر من بين التقاليد البيروفية وكرم الضيافة الفرنسي، ويقدم مالكو الفندق الفرنسيون فندقا فخما مذهلا يقدم مأكولات وخدمة رائعة.

يوفر كل طابق فردي غني بالألوان ومنتهي بشكل دقيق للضيوف خصوصية هائلة مع أجنحة متميزة مطورة تتميز أيضا بتراس خاص مع جاكوزي منعزل، ويقدم مطعما الفندق Killa Wasi و Wayra المأكولات البيروفيةالمستوحاة من فضل الوديان الجبلية الخصبة في المنطقة.

Cirqa، أريكويبا

يجمع فندق Cirqa بسلاسة بين الأناقة الحديثة المبسطة مع الفخامة في الماضي الاستعماري للمبنى، وهو عبارة عن عرض فاخر جديد في “المدينة البيضاء” في أريكويبا، والذي سُمي باسمه لمبانيه الاستعمارية المصنوعة من الصخور البركانية الفاتحة، وتم تشكيل الغرف والأجنحة الحصرية في Cirqa داخل دير من القرن السادس عشر، وهي مزيج من أقواس الطوب المكشوفة الجذابة للمبنى الأصلي مع تصميم داخلي أنيق أحادي اللون.

فندق B Barranco، ليما

يحتل فندق Hotel B فيلا صيفية تم تجديدها بالكامل، تعود للعصر الجمهوري في حي Barranco البوهيمي، وهو أحد أكثر أماكن الإقامة شعبية في Lima، وتوفر الواجهة المذهلة للمبنى التاريخي للضيوف نوعا من الترحيب الخاص

يقدم فندق Hotel B أحد أفضل وجبات الإفطار في Lima، ويفخر بخدمته اليقظة وكرم الضيافة، ومع مجموعة متنوعة من المساحات المشتركة الأنيقة التي يستمتع بها الضيوف أثناء إقامتهم، فإن مكان الإقامة يبدو وكأنه واحة هادئة في بيئة مدينة مزدحمة وساحرة.

Inkaterra La Casona، كوسكو

يقدم Inkaterra La Casona للمسافرين تجربة فاخرة فريدة من نوعها في منزل مليء بالتاريخ، وهو أحد الفنادق الفخمة الساحرة التي تقع في Cusco’s Plaza Nazarenas، على بعد خطوات قليلة من الساحة الرئيسية المثيرة للإعجاب بالمدينة.

مع أحد عشر جناحا فقط، يشعر الضيوف بالانغماس في تاريخ هذه المدينة الهجينة التي تمتد بين ثقافات الأنديز والأوروبية، ويقدم هذا الفندق الحصري المأكولات الذواقة ويوفر الهدوء حتى في وسط مدينة Cusco المزدحم.