فيديو-صور| فندق “Gajoen Tokyo”… مزيج من الثقافة اليابانية التقليدية والرفاهية


متابعة-سنيار: يحتفل فندق “Gajoen Tokyo” بذكرى مرور 91 عاما على تأسيسه، وهو بمثابة متحف يبرز الجمال الياباني، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأعمال الفنية اليابانية التقليدية الساحرة في المبنى بأكمله. جميع الغرف البالغ عددها 60 غرفة هي أجنحة تمتد على مساحة أكثر من 80 متر مربع.

تم بناء Gajoen في عام 1928 على موقع فيلا الضواحي السابقة وحدائق هوسوكاوا العشبية، وكان نقطة ساخنة للثقافة اليابانية التقليدية والرفاهية.

ومن خلال العمل مع بعض من أفضل الفنانين والحرفيين في ذلك الوقت، اقتنى المؤسس ريكيزو هوسوكاوا آلاف القطع الفنية على مر السنين مع توسع وتطور المنتجع.

كان Miyabi، أحد المثل العليا الجمالية اليابانية التقليدية، محوريا لمفهوم Gajoen، حيث جلب الأناقة والجمال الكلاسيكيين للجمهور الذي أطلق على الفندق اسم “قصر ملك التنين”.

عندما تم تجديد الفندق في التسعينيات، تم الحفاظ على الكثير من الأعمال الفنية والتي لاتزال تثير الإعجاب اليوم في جميع أنحاء القاعات والغرف.

يشمل ذلك الجناح المحفوظ بالكامل في Hyakudan Kaidan (The Hundred Stairs)، والذي يتميز بالجولات الفنية والمعارض الفنية الخاصة للضيوف والزوار.

جميع الأجنحة الستين تزيد مساحتها عن 80 متر مربع.

مفهوم غرفة الضيوف في فندق Gajoen Tokyo هو “Wakei Seishin” وهو مستوحى من الجمال الطبيعي في البساطة الهادئة والمهدئة.

يدمج التصميم الحداثة مع النظرة الروحية اليابانية العالمية لـ Wabi-sabi كما هو الحال في غرف احتفالات الشاي اليابانية، وكذلك الفكر للطبيعة والطبيعة اليابانية للإضاءة.

زينت جدران غرفة النوم مع Yabukoji، وهو نبات كثيرا ما يشاهد على الطريق إلى منزل حفل الشاي.

تتم تسمية بعض الغرف بأسماء المنطقة اليابانية القديمة مثل “Izumo” أو “Musashi”، وقد تم تزيين الغرف بشكل فردي باستخدام أنماط ولوحات مستوحاة من المنطقة.

صُنعت اللوحات اليابانية والحرف اليدوية عند مدخل كل غرفة بمواهب يابانية شابة، لعرض أحدث تطورات الفنون والحرف اليابانية التقليدية.

Gajoen هي موطن للمأكولات الصينية الأصيلة في SHUNYUKI، وخمس منافذ إضافية تقدم مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام عالية الجودة.

TOFUTEI عبارة عن مطعم مبني على السطح من القش تقليديا يقدم المأكولات اليابانية وسط مجرى مائي داخلي.

تشمل الخيارات الأخرى CANOVIANO للإيطالية الطبيعية، و KANADE TERRACE (مطعم أمريكي)، ومقهى YUI-AN، ومطعم Hama.

للحجز والاستعلام