,

بالصور| أجمل 10 جزر خاصة رومانسية للتأجير في 2020


متابعة-سنيار: يقوم المليارديرات والمشاهير في جميع أنحاء العالم بشراء الجزر الخاصة ثم طرحها في السوق للتأجير الخاص، ومن بينهم ريتشارد برانسون، الذي يمتلك أيضا جزيرة Necker في جزر فيرجن البريطانية، وليوناردو دي كابريو يمتلك بلاكادور كاي في بليز، وديفيد كوبرفيلد لديه موشا كاي في جزر البهاما، وتايلر بيري يملك وايت باي كاي في جزر البهاما، وفرانسيس فورد كوبولا بها ثلاث جزر في أمريكا الوسطى.

وفيما يلي أفضل 10 اختيارات لأفضل الجزر الخاصة للإيجار بمساعدة كريس كرولو، مؤسس شركة Private Islands Inc:

البهاما: Choini Cay بسعر (21000 دولار في الليلة)، 5 غرف نوم و 5 حمامات

هذا المنتجع الفخم يعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100 بالمائة، ويشمل ستة شواطئ رملية بيضاء خاصة، وتقع الفيلا الخاصة ضمن ثلاثة مباني مستوحاة من جزيرة بالي، متصلة بواسطة ممرات مغطاة بالقش تصطف على جانبيها فوانيس مضاءة بالشموع. يقع الجناح الرئيسي في هيكل منفصل خاص به، ويشمل سرير كينج ومنطقة جلوس ودش كبير مفتوح وحوض استحمام كبير وجاكوزي في الهواء الطلق، وفي الهيكل البالي الثالث، توجد أجنحة الضيوف الأربعة الكبيرة في الجزيرة.

بليز: Gladden Private Island  بسعر (3.000 دولار في الليلة)، 2 غرف نوم، 2 حمامات

هذه الفيلا الفاخرة المنفردة مثالية للزوجين (يوجد جناح رئيسي ثانٍ إذا كان لديك أصدقاء)، وهناك سكن صغير مخفي للموظفين.

البرازيل: Japao Private Island  بسعر (4000 دولار في الليلة)، 5 غرف نوم و 5 حمامات

تتميز هذه الجزيرة الاستوائية التي تبلغ مساحتها 6.1 فدان بشاطئ خاص ومسبح وحوض استحمام ساخن ومساحة معيشة تبلغ 7000 قدم مربع، ويتم استئجار الجزيرة حصريا لمجموعة واحدة في وقت واحد (من 2 إلى 8 ضيوف)، مما يوفر أقصى درجات الخصوصية للأزواج والعائلات والمجموعات الصغيرة.

جزر فيرجن البريطانية: Necker Island بسعر (87.500 دولار في الليلة)، 20 سريرا، 20 حمامات

تمت استعادة جزيرة Sir Richard Branson الخاصة بالكامل بعد الإعصار، ويمكن حجزها على مدار السنة، وتستوعب الجزيرة 30 ضيفا في 15 غرفة؛ تتكون من 11 في البيت الكبير، ويمكنك الحصول على مساحة إضافية على جزيرة موسكيتو القريبة من Branson لـ 16 ضيفا إضافيًا.

فيجي: Vomo Island  بسعر (39000 دولار في الليلة)، 32 غرفة منها 4 فيلات تستوعب 90 شخصا.

يقع هذا الفندق المملوك للقطاع الخاص على مساحة 225 فدانا، على قمة مجموعة جزر مامانوكا وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالطائرة المائية أو بالطائرة المائية من المطار الدولي الرئيسي في فيجي، ويضم فيلات شاطئية مذهلة وفيلات على جانب التلال وإقامة رئيسية مكونة من 4 غرف نوم، بالإضافة إلى فيلا ملكية من 4 غرف نوم، وهو مكان مثالي للعديد من الأزواج الباحثين عن ملاذ رومانسي.

غرينادا: Calivigny  بسعر (132000 دولار في الليلة)، 25 غرفة نوم و 25 حمام

تنتشر هذه الجزيرة على مساحة 80 فدانا أخضرا مع شاطئين رمليين ومناظر خلابة مطلة على المحيطين الأطلسي والكاريبي، وتقع هذه الجزيرة على بعد 5 دقائق فقط بالقارب من غرينادا، وتشمل تجربة منتجع الجزيرة الخاص 10 أجنحة في القصر الرئيسي، وتسع غرف نوم في قصر ثانٍ، وثلاثة منازل ريفية من غرفتي نوم، ويحصل الضيوف أيضًا على الاستخدام الحصري لليخوت الشراعية Perini Navi التي يبلغ طولها 173 قدما، أو أحد القوارب الـ 12 الأخرى.

الهندوراس: Villa on Dunbar Rock  بسعر (50.000 دولار في الأسبوع)

يرتفع مكان الإقامة من الشاطئ ذو الرمال البيضاء على مستوى البحر، ويقع على بعد 7 أميال شرق رواتان، وتشمل أماكن الإقامة 9 غرف و جناحين، وجميعها تحتوي على شرفات خاصة تطل على الواجهة البحرية، وتنتشر مساحة 15000 قدم مربع في 4 طوابق وتستوعب 22 ضيفا، ويوجد أيضا مركز PADI 5 Star Dive Center الذي يشغل زورقين مخصصين: 45 ‘Freedom و 40’ Endeavour مع القدرة على استيعاب ما يصل إلى 20 غواصا.

المالديف: Voavah Private Island بسعر (46000 دولار في الليلة)، 7 غرف نوم و 7 حمامات

تقع في جزيرة Baa Atoll، وهي أول جزيرة للاستخدام الحصري، مع فيلا بغرفتي نوم فوق الماء، وسيجد الضيوف أيضا فيلا على الشاطئ مكونة من 3 غرف نوم، وجناحين من طابق الميزانين، وشقة للعاملين بغرفتي نوم، وحجرتي Voavah Summer Cabins، وتتسع جميعها لما يصل إلى 22 ضيفا، وتأتي الجزيرة مع يخت فاخر يدعى Voavah Summer.

سيشيل: North Island، عشرة فيلات على شاطئ البحر وفيلا واحدة في الجزيرة الشمالية

استخدم الأمير ويليام وكيت ميدلتون هذه الجزيرة الملقبة بـ “جزيرة الحب” في شهر العسل الخاص بهما، كما لعبت هذه الجزيرة الخاصة في سيشيل مضيف شهر العسل لجورج وأمل كلوني، وقد انضم العقار مؤخرا إلى Marriott’s Luxury Collection كأول وجهة خاصة للجزيرة، ولا يمكن الوصول إلى منتجع السياحة البيئية الحصري إلا بطائرة هليكوبتر.

تنزانيا: Thanda Private Island تسع أسرة و 9 حمامات

تقع Thanda Island في محمية Shungimbili Island البحرية، بين البر الرئيسي لتنزانيا وجزيرة Mafia، وهناك فيلا فاخرة مع 5 أجنحة وكذلك شاليهات شاطئ تنزاني مع جناحين.