,

بالصور| أفضل الاتجاهات في الفنادق الفخمة وفقا لـ”virtuoses”


متابعة-سنيار: أصدرت Virtuoso دليلها 2020 Best of the Best، وقد أضافت 90 عقارا جديدًا إلى محفظة هذا العام، كما قامت شبكة السفر الفاخرة بتجميع الاتجاهات الرئيسية لمشاهدتها بين الإضافات الجديدة لعام 2020، وهي:

الاستدامة: نظرا لأن المسافرين يضعون أولويات الاستدامة كعامل أكبر في قرارات السفر الخاصة بهم، تقوم الفنادق بتنفيذ مبادرات تتوافق مع قيمهم، والتي تتوافق مع مبادئ Virtuoso الأساسية الخاصة بالسفر المستدام: حماية الكوكب، ودعم الاقتصادات المحلية والاحتفال بالثقافة.

يخلق Banyan Tree Ringha في الصين فرص العمل والفرص التعليمية للسكان المحليين، ويزرع الأشجار، وينظم عمليات التنظيف البيئي ويحفظ الموارد.


Heckfield Place متجذرة في المشهد الإنجليزي، مع مزرعة ديناميكية وحيوية لتوفير الطاقة والتدفئة إلى جانب معالجة النفايات القابلة لإعادة التدوير.


Time + Tide Miavana يجلب الرفاهية البيئية إلى مدغشقر، ويحافظ على التنوع البيولوجي في محيط الجزيرة، وتثقيف الضيوف حول الحياة البرية المحلية، وتعزيز اقتصاد المنطقة.


التاريخ: تتنفس الفنادق حياة جديدة في كنوز قديمة مع حياة رائعة في الماضي وتحول هذه المباني التاريخية إلى فنادق تقدم تجارب حقيقية وذات مغزى.

تم بناء Domes Miramare Corfu كملجأ عصري لعائلة Onassis وضيوفهم، وقد تم تجديده كمنتجع على شاطئ البحر مخصص للبالغين فقط.


يحتل فندق Orania.Berlin مبنى عام 1913 يضم مقهى أسطوريا يتردد عليه الرموز الثقافية لليوم، ويستمر الآن في هذا التراث العالمي.


الجواهر الصغيرة: يبحث المسافرون الذين يتوقون إلى الألفة والخصوصية عن عقارات فاخرة صغيرة حول العالم تقع في محيط مذهل يجسد الإحساس بالمكان.

يوفر Caldera House ملاذا مريحا للمتزلجين وعشاق الهواء الطلق في قاعدة Jackson Hole في Wyoming، مع ثمانية أجنحة فسيحة معاصرة.


يحتوي Paradise Beach Nevis الأنيق على 12 منزلا وفيلا تتراوح مساحتها بين غرفتي نوم وأربع غرف نوم، مع حمام سباحة خاص ومطبخ.


Matetsi Victoria Falls هو عبارة عن نزل سفاري حائز على جائزة وفيلا فاخرة مع 22 غرفة على نهر Zambezi في زيمبابوي، ويضم محمية خاصة للحياة البرية.


الاستكشاف: مسافرو Virtuoso هم المستكشفون العالميون الذين يسعون لاكتشاف وجهات جديدة، لا سيما تلك البعيدة عن المسار.

Cape Weligama هو منتجع شاطئ سريلانكي يقع فوق منحدر يطل على المحيط الهندي، ويضم 39 ملاذا خاصا ومسبحا لا متناهي يبدو وكأنه يطفو فوق البحر.


يقع One & Only Nyungwe House، وهو جزء من مزرعة الشاي العاملة، على حافة غابة رواندية، وتطل الغرف الطبيعة مع مناظر استثنائية من الطوابق الخاصة.


فندق Pacuare Lodge هو فندق بيئي يضم 20 غرفة فقط، ويقع على نهر Pacuare في كوستاريكا، ويتميز بديكور بسيط ولكنه متطور مستوحى من التأثيرات الطبيعية.


التصميم الجذاب: يريد المسافرون الإقامة في فنادق فريدة تلبي نمط حياتهم مع تصاميم جذابة تعكس تفضيلاتهم وشغفهم وشخصيتهم.

يعد NoMad Hotel Los Angeles بمثابة مجمع حيوي للتجمع في وسط المدينة، يوازن بين طابع المبنى الكلاسيكي الحديث مع طابع كاليفورنيا العصري.


يوفر فندق Nobu Hotel Ibiza Bay ملاذاً عصرياً يقدم الكوكتيلات المختلطة بين نادل عند الطلب ومطاعم حميمة ومنتجع Six Senses والبارات في جميع أنحاء المنتجع الشاطئي.


يعد SO / Auckland مكانا رائعا للاستمتاع بالفن والموسيقى، مع أسلوبه الفريد وبار السطح المطل على ميناء Waitemata.


يحتوي دليل Virtuoso’s Best of the Best على قوائم لأكثر من 1400 فندق من أفضل الفنادق الفاخرة في العالم في أكثر من 100 دولة، بالإضافة إلى أكثر التجارب إثارة للاهتمام في جميع أنحاء العالم لعام 2020.

تشمل أوصاف العقارات مزايا مجانية للضيوف الذين يحجزون من خلال مستشار السفر Virtuoso بقيمة تزيد عن 500 دولار لكل إقامة، بالإضافة إلى نصائح للاستفادة القصوى من زيارتهم، ويتم توزيع الدليل على 150.000 من عملاء Virtuoso.