,

بالصور| أفضل الفنادق الشاطئية في تنزانيا


متابعة-سنيار: جزيرة زنجبار المميزة هي أكثر مناطق الشواطئ شهرة في تنزانيا، ومع ذلك، هناك عدد هائل من الفنادق المتواضعة بشكل لا يصدق على الجزيرة، لذلك فإن اختيار الفنادق المناسبة قد يكون صعبا.

لحسن الحظ، لا يزال هناك عدد قليل من فنادق البوتيك الممتازة في الجزيرة، وفي الأرخبيل الأوسع توجد جزر Mnemba و Fanjove الخاصة التي توفر تجربة شاطئ حصرية حقا، بينما على ساحل البر الرئيسي، هناك نزل واحد فقط يستحق الحديث عنه، حيث يعد رأس كتاني أحد أرقى المنتجعات الشاطئية في شرق إفريقيا.

وفيما يلي بعض الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها أثناء زيارتك لتنزانيا، بالصور:

Xanadu

Xanadu Villas هي فيلات الشاطئ الفاخر في زنجبار، حيث توفر لضيوفها الخادم الشخصي، والأطعمة الراقية وحمامات السباحة الخاصة، ويمكنك تجربة هذه الفخامة بأسعار تبدأ من 400 دولار للشخص الواحد في الليلة.

Zuri Zanzibar

زوري زنجبار أكبر من زانادو، يضم 52 غرفة، تقع كل منها في حدائقها الاستوائية الجميلة، مما يجعل تجربة خاصة نسبيا بالنظر إلى حجمها، وتبدأ الأسعار من 345 دولار أمريكي للشخص الواحد في الليلة الواحدة في أكواخ الحديقة الأساسية.

Mnemba Private Island

Mnemba Lodge هي جزيرة خاصة قبالة ساحل زنجبار وأفضل تجربة شاطئية فاخرة في إفريقيا، وتنتشر “الأكواخ” عبر الشاطئ الجميل، وكلها تقدم كل ما تحتاجه ولكن بمعنى أصيل تماما، وتبدأ أسعارها من حوالي 1700 دولار للشخص الواحد في الليلة.

Fanjove Private Island

Fanjove هو بديل Mnemba ريفي وأرخص بكثير، حيث إن الوصول إليه هو مغامرة بحد ذاتها، ولكنه يستحق الرحلات الداخلية الأكثر تكلفة قليلاً، وركوب القارب الجميل، وتبدأ أسعاره من 385 دولارًا للشخص في الليلة.

Ras Kutani

رأس كوتاني هو الشاطئ الوحيد الذي يستحق الذكر على ساحل تنزانيا، ليس فقط النزل الأكثر تخصيصا وهدوءا على ساحل البر الرئيسي، ولكن ربما في جميع أنحاء شرق أفريقيا، وما يميزه عن أي نزل آخر هو أنه مملوك ومدار من قبل شركة سفاري، وتبدأ أسعاره من 350 دولارا للشخص في الليلة.