,

بالصور| أفضل الفنادق العائلية في المملكة المتحدة


متابعة-سنيار: كشفت AA عن أفضل 17 فندقا في المملكة المتحدة للعائلات، والتي حددت أيضا مكان الفنادق الصديقة للأسرة في أعلى التركيزات.

وجد التصنيف أن لندن لديها أكثر الفنادق ملاءمة للعائلة، حيث احتل ديفون المرتبة الثانية فيما احتل كومبريا ونورث يوركشاير المرتبة الثالثة.

تقول شركة السفر إن لندن ذات التصنيف الأعلى لديها 26 فندقا حائز على تصنيف AA وهي صديقة للعائلة بينما يحتل ديفون المركز الثاني بــ25 فندقا.

من بين هذه الفنادق الـ 25 في ديفون، تقدم 44 في المائة خدمات مجالسة الأطفال، و96 في المائة تحتوي على أسرّة أطفال ومقاعد مرتفعة وقوائم أطفال أو أجزاء منها.

يوجد في كل من شمال يوركشاير وكومبريا 18 فندقا يوفر كل منها مرافق عائلية، وفقا لـ AA.

في شمال يوركشاير، توفر 100 في المائة من الفنادق الصديقة للأسرة مقاعد مرتفعة، بينما تقدم 94 في المائة أسرّة أطفال وقوائم أو أجزاء ملائمة للأطفال.

وفي الوقت نفسه، في فنادق Cumbria الصديقة للأسرة، 67 في المائة تقدم المقاعد المرتفعة، وأسرة الأطفال أو القوائم الصديقة للأطفال.

المركز الخامس في التصنيف احتلته جلوسيسترشاير مع 16 فندق صديق للطفل، 88٪ منهم يقدمون مقاعد مرتفعة وأسرة أطفال وقوائم ملائمة للأطفال و 19٪ لديهم خدمة مجالسة الأطفال.

أما بقية العشرة الأوائل فتشمل هامبشاير (السادس، 15 فندقا)، كورنوال وجزيرة سيلي (السابعة، 14 فندقا)، سوفولك (الثامن، 13 فندقا)، شيشاير (التاسع، 12 فندقا)، نورفولك (العاشر، 11 فندقا).

وفي الوقت نفسه، يعد Calcot، “مزرعة إنجليزية فاخرة”، أحد أفضل الفنادق الـ 17، ويقع في Tetbury  Gloucestershire.

مكان إقامة آخر في القائمة هو فندق Bedruthan Hotel and Spa في Mawgan Porth في كورنوال، والذي يوصف بأنه “فندق مناسب جدا للأطفال”.

أما فندق Grove، وهو فندق تاريخي في Hertfordshire، فهو يحتوي على “مرافق حضانة واسعة وأنشطة عائلية”.

يوصف فندق Woolley Grange في ويلتشاير بأنه “جيد جدا للأطفال” بفضل مرفق رعاية الأطفال Bears Den والمسابح الداخلية والخارجية.

وضع فندق Moonfleet Manor Hotel في Dorset ضمن القائمة لأن “الأطفال مرحب بهم بشكل خاص”.

في حين يوصف Fowey Hall في كورنوال بأنه “فندق مناسب للعائلات، وبه حضانة، وخدمات مجالسة الأطفال والاستماع، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى للأطفال”.

فنادق أخرى في الترتيب هي:

The Celtic Manor Resort، Wales.

The Ickworth، سوفولك.

فندق فور سيزونز، هامبشاير.

Bovey Castle، ديفون.

Chewton Glen، هامبشاير.

The Fish، رسيستيرشاير.

 

فندق تريفديان، ويلز.

Stoke Park، باكينجهامشير.

Rockliffe Hall، مقاطعة دورهام.

فندق Gleneagles، اسكتلندا.

و Vale Resort، ويلز.

وقال سيمون نومفود، العضو المنتدب في AA Media: “هناك مجموعة كبيرة من الفنادق المناسبة للعائلات في المملكة المتحدة مع أكثر من 400 مؤسسة تقدم تسهيلات ملائمة للأطفال.

وأضاف: “من المرتفعات إلى سواحل كورنوال، هناك فنادق تناسب جميع الأذواق، ونأمل أن يستمتع عدد أكبر من العائلات باكتشاف الضيافة المذهلة لفنادق المملكة المتحدة في عام 2020 وما بعده”.