,

بالصور| أفضل الفنادق الفاخرة في ساندتون بجنوب إفريقيا


متابعة-سنيار: عندما يتعلق الأمر بالامتداد الحضري، يمكن لعدد قليل من المدن أن تقارن بسعة جوهانسبرج.

تقع هذه المدينة الكبيرة في مقاطعة غوتنغ، وهي أكبر مدينة في جنوب إفريقيا.

في حين أن المنطقة التجارية المركزية هي موطن لمناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل مركز كارلتون وميدان غاندي، فقد أدى الاضمحلال الحضري في منتصف التسعينيات إلى قيام عدد كبير من الشركات بنقل مقراتها إلى الشمال – وهي الخطوة التي سمحت لضواحي ساندتون بالازدهار.

اليوم، ساندتون هي موطن لبعض من أفضل أماكن تناول الطعام والتسوق، وكذلك المنتجعات والفنادق الفاخرة في جنوب إفريقيا:

فندق أثول بليس، AtholPlace Hotel

يبعد فندق AtholPlace Hotel واحة من الهدوء بعيدا عن صخب وسط مدينة جوهانسبرج.

تحتوي الأجنحة التسعة المترامية الأطراف في الفندق، التي يبلغ حجم كل منها حوالي 50 مترا مربعا، على شرفة خاصة، وهي المكان المثالي للاستمتاع بالطيور الأصلية في جنوب إفريقيا.

يمكن للنزلاء الغطس في حمام السباحة الخارجي المدفأ، أو الاسترخاء بجوار المدفأة في مكتبة المنتجع الفاخرة، أو التنزه في حدائق الفندق النابضة بالحياة.

يمكنك تناول العشاء في مطعم AtholPlace Restaurant المعتمد من Relais & Châteaux.

للباحثين عن مزيد من الخصوصية، فكر في حجز إقامة في فيلا الفندق، والتي تقع على بعد مسافة قصيرة من الفندق، ويحتوي المبنى على ثلاث غرف ديلوكس بالإضافة إلى غرفة معيشة كاملة وغرفة طعام، بينما يوجد مسبح خاص وحفرة نار وحديقة في الخارج.

فندق فيرلونز بوتيك هوتل آند سبا، Fairlawns Boutique Hotel & Spa

تطورت Fairlawns من بدايات متواضعة، من منزل عائلي ريفي إلى منتجع على مستوى عالمي وسبا، ويضم أكثر من أربعين جناحا، وثلاثة مطاعم في الموقع ، ومنتجع صحي على طراز جزيرة بالي.

يمكن للضيوف تجربة Courtyard Suites، كل منها مجهز بأثاث حسب الطلب إلى جانب جمالية فريدة مستوحاة من الطراز الأوروبي، فضلاً عن الغرفة الإفريقية، مما يوفر للزوار تذوق الهندسة المعمارية المحلية الأصلية.

يمكن للقادمين الجدد الاستمتاع بتدليك Jet Lag والوجه في حدائق Balinese قبل التوجه إلى Amuse-Bouche، حيث يمكنهم تذوق الأطباق المحلية.


ساكسون هوتل، فيلاز آند سبا، Saxon Hotel, Villas & Spa

يقع فندق Saxon على بعد بضعة كيلومترات غرب وسط حي Sandton، ويقدم الطعام الفاخر وأماكن إقامة على أحدث طراز عبر عشرة أفدنة من حدائق جنوب إفريقيا الأصلية.

للحصول على إقامة فاخرة، يمكنك الصعود إلى المصعد الزجاجي في جناح نيلسون مانديلا بلاتينيوم، حيث يوجد خادم شخصي وغرفة بخار وإمكانية دخول كاملة إلى السبا من بين وسائل الراحة المتوفرة للضيوف.

عند الحديث عن المنتجع الصحي – هناك العديد من الفرص التي تنتظر الضيوف المتعبين في هذه الأحياء الهادئة، بدءاً من التدليك السويدي الكلاسيكي إلى علاج الشعر بالكافيار.

ويمكنك تجربة طعام ذواقة في Qunu، حيث يتم تقديم الأطباق الجنوب أفريقية المحلية في أجواء لطيفة في حدائق الفندق المعلقة.

فندق ساندتون صن، Sandton Sun

للحصول على منظر جوي مذهل لجوهانسبرغ، يمكن مقارنة عدد قليل من الأماكن بسطح SAN Deck لسطح Sandton Sun. يمكنك التوجه إلى مطعم San Restaurant الذي يركز على الاستدامة، لتناول الأطباق الإفريقية الشهية، بما في ذلك فيليه النعام، و kingklip الأسود.

ويقع مركز التسوق Sandton City South Africa الصاخب، وهو أحد الوجهات البارزة في Sandton للتسوق والطعام الفاخر، بجوار الفندق.

فندق مايكل أنجلو، Michelangelo Hotel

يقع فندق Michelangelo في قلب حي Sandton، ويوفر وسائل الراحة الفاخرة إلى جانب تجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي.

يمكن للضيوف بدء يومهم لاستكشاف Nelson Mandela Square، وهي مساحة عامة تشتهر في جميع أنحاء البلاد بمقاهيها ومطاعمها ومحلاتها التجارية، قبل أن تعود للاسترخاء في حمام السباحة الداخلي بالفندق، الموجود أسفل قبة زجاجية مذهلة. بعد يوم طويل من استكشاف Sandton، يمكنك تناول العشاء في صالة Il Ritrivo في الفندق.