,

بالصور| أفضل المنتجعات السويسرية الكبرى الفاخرة


متابعة-سنيار: ترفع سويسرا المعيار عندما يتعلق الأمر بجودة الإقامة في الفنادق الفاخرة، التي حرصت على تقديم أعلى مستوى من الخدمة والضيافة على مر الأجيال، وتستمر في صنع فرحة الضيوف الجدد والعائدين الذين يبحثون عن شيء مميز.

يتطلب الأمر عملا شاقا والتزاما عميقا للتأكد من أن عرض الفنادق يبقى جديدا وملائما مع الحفاظ على القيم التقليدية لأولئك الذين أسسوها، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتجعات الصحية والعلاجات المعروضة؛ الأفكار والعلاجات الجديدة تتطور دائما بينما لا يزال هناك مكان للتقاليد.

هذه المنتجعات الخمسة من أفضل منتجعات Grand Hotel في سويسرا، حيث تعمل بنشاط لإشعار الضيوف بأنهم قد اختاروا مكانا لا ينسى:

Quellenhof at Grand Resort Bad Ragaz

يقع Grand Resort Bad Ragaz على بعد ساعة بالسيارة من زيوريخ، وهو معروف بتقاليده في الحمامات والمنتجع الصحي منذ عقود، ويمكن للنزلاء الاستفادة من الخبرة الطبية الشاملة والمتعددة التخصصات والمخصصة في المركز الطبي الخاص بالمنتجع.

يحيط به منتزه بانورامي مع إطلالات 360 درجة على جبال الألب السويسرية والهواء النقي ومياه الشفاء، إنه المكان المثالي لتنغمس في عالم يسوده الهدوء والاسترخاء، وقد أعاد فندق Luxury Hotel Quellenhof الشهير، وهو جزء من Grand Resort Bad Ragaz، فتح أبوابه بعد تجديد ممتد مع لمسة شابة وحديثة تقدم تجارب الطهي المعاصرة وأجنحة وغرف Spa.

 

Grand Hotel Kronenhof في بونتريسنا

165 عاما من التاريخ والخبرة يخلقان ملاذا حصريا للمسافرين المميزين، ويقع فندق Grand Hotel Kronenhof بالقرب من St Moritz ويتمتع بمناخ مشمس، ويحتفل بالعافية والاسترخاء.

توفر علاجات المنتجع الصحي الشاملة من علاجات الوجه إلى التدليك لكامل الجسم للضيوف “أيدي الشفاء” التي يحتاجون إليها لتخفيف التوتر والقلق، وتوفر أجنحة السبا الخاصة شعوراً بالخصوصية والانفصال عن العالم الخارجي.

 Victoria Jungfrau Grand Hotel & Spa

يرحب فندق Victoria Jungfrau Grand Hotel & Spa بالضيوف منذ أكثر من 150 عاما، وهو يقع في إنترلاكن، ويسهل الوصول إليه ويشكل قاعدة ممتازة لمزيد من استكشاف الجبال المحيطة.

الفندق نفسه كافٍ لأنه يوفر استراحة قيمة من ضغوط القرن الحادي والعشرين والتراجع إلى عالم من الهدوء، وفي قلبه يقع المنتجع الصحي Nescens الذي تبلغ مساحته 5500 متر مربع والذي يدور حول تعزيز صحة الجسم وبرامج الجسم بالكامل لمساعدة الضيوف على إعادة اكتشاف طاقتهم الداخلية.

 Badrutt’s Palace في St Moritz

يقع فندق Badrutt’s Palace المرتفع فوق St Moritz، ويجسد الضيافة السويسرية رفيعة المستوى، وتوفر الإطلالات على الجبال والبحيرة، والهواء النقي.

بالاعتماد على العناصر الرئيسية في Ayurveda، يركز سبا الفندق المتخيل من جديد على التجديد والشفاء الذاتي، وهو نهج يسعى إلى تغيير نمط الحياة من خلال قرارات صحية حول النظام الغذائي والتمارين.

 Fairmont Le Montreux Palace

يفخر فندق Fairmont Le Montreux Palace بموقعه على ضفاف بحيرة جنيف، ويتمتع بموقع فندق كبير منذ فتح أبوابه في عام 1906.

يعتبر تناول الشاي على التراس الطريقة المثالية للاسترخاء وتقدير الجمال الطبيعي، ويقدم سبا Willow Stream جاكوزي وحمام تقليدي وبركتي ​​سباحة، ويستكشف المعالجون المدربون بلطف احتياجات الضيوف ويعدون برنامجًا يناسبهم.