,

بالصور| أفضل 5 وجهات شتوية آسيوية جديرة بالاستكشاف في 2020


متابعة-سنيار: تنوع تضاريس آسيا يجعلها وجهة جديرة بالزيارة خلال فصل الشتاء، فهي تزخر بالفنادق المجهزة والمطاعم والتقنيات المتقدمة، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة.

وفيما يلي بعض من أفضل الوجهات الشتوية في آسيا التي  قد ترغب في استكشافها خلال عطلتك المقبلة:

أوتارو، اليابان

تحتل هوكايدو الصدارة عندما يتعلق الأمر بأفضل ما في اليابان في فصل الشتاء، ولكن بصرف النظر عن المدن المميزة مثل سابورو ونيسيكو، هناك بعض الوجهات المخفية في الجزيرة التي تستحق المغامرة فيها، ومنها أوتارو، وهي مدينة مرفأ في شمال غرب سابورو يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.

هاربين، الصين

ليس من السهل الوصول إلى الوجهة الشتوية الأكثر شهرة في الصين، ولكنها توفر المعالم السياحية التي ستتذكرها مدى الحياة، وتنخفض درجات الحرارة هناك إلى أقصى درجات البرودة، لذا خلال فصل الشتاء، يحوّل السكان المحليون بلدتهم إلى موقع لأكبر مهرجان شتوي في العالم، به منحوتات جليدية يبلغ ارتفاعها حوالي 50 مترا، مزينة بأضواء مذهلة، وإلى جانب المهرجان الشتوي، فإن مكانة هاربين كمستعمرة روسية سابقة تبرز في الهندسة المعمارية والثقافة.

يونغ بيونغ، كوريا الجنوبية

بإمكان المتزلجين، ومحبي الرياضات الشتوية زيارة Yongpyong في كوريا الجنوبية، فرغم أنها ليست مدينة من الناحية الفنية، فإن منتجع التزلج هذا هو ملعب واسع من منحدرات الثلوج والجبال، وتعد كوريا وجهة شهيرة للطقس البارد، ولكن Yongpyong هي أفضل مكان للتحقق من جميع الأنشطة الشتوية المثالية.

سابا، فيتنام

سابا محبوبة على مدار السنة، ولكن هذه المدينة الإقليمية الخلابة تكشف عن جانب مختلف تماما في فصل الشتاء، حيث تغطي الثلوج التراسات الخضراء المورقة لحقول الأرز، مما يجعل الرحلات حول المدينة أكثر إثارة للانتباه، ولم تعد سابا، الموجود في جنوب شرق آسيا، باردة جدا، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يخشون درجات الحرارة التي تقل عن درجة التجمد، فإن هذا الملاذ الفيتنامي يعد أرضا ممتازة.

أولان باتور، منغوليا

يمكن للمغامرين الجادين اللجوء إلى أولان باتور في فصل الشتاء، وتعد المدينة قاعدة منزلية صاخبة لبدء مغامرتك في المناظر الطبيعية عبر سيبيريا، ومع مجموعة متنوعة من الحدائق الوطنية، فضلاً عن المعالم الثقافية المتاخمة للمدينة، Ulaanbaatar هي المكان الذي يمكنك فيه استكشاف منغوليا الفريدة وطريقة حياتها.