,

بالصور| أفضل جزر الكناري التي توفر الشمس والبحر والرمال وأماكن الإقامة الفاخرة


متابعة-سنيار: لطالما كانت جزر الكناري مفضلة بشدة لدى المصطافين من جميع أنحاء العالم، فهي توفر أكوام من الشمس والبحر والرمال، جنبًا إلى جنب مع المنتجعات الصديقة للأسرة، وأكوام من مناطق الجذب والمتنزهات، والكثير من الفنادق الرائعة على شاطئ البحر.

وفيما يلي بعض أفضل جزر الكناري، بالصور:

1- تينيريفي: الأفضل لعطلات العائلية الشاطئية

تينيريفي هي وجهة عطلة عائلية كلاسيكية، وهي تضم العديد من المنتجعات الصديقة للعائلة، بما في ذلك الفندق الذي افتتح حديثًا تحت عنوان القصص الخيالية، وهناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكن ممارستها مع الأطفال من الحدائق المائية إلى مشاهدة الحيتان.

2- فويرتيفنتورا: الأفضل للعائلات المحبة لمغامرة

فويرتيفنتورا مثالية لأولئك الذين يحبون قضاء بعض الوقت في الاستلقاء على الشاطئ، ولكنهم يحتاجون أيضا إلى الكثير من المغامرة.

تقدم الجزيرة الكثير من الأنشطة الترفيهية للباحثين عن الإثارة، تشمل جولة في الكثبان الرملية على الساحل الوعر، أو رحلة إلى الحديقة الطبيعية المذهلة، أو استكشاف المدن مع مبانيها وأبراجها التاريخية.

3- لانزاروت: الأفضل لأزواج

يمكن للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ فاخر بثمن معقول العثور على ما يبحثون عنه في لانزاروت.

الجزيرة هي موطن لكثير من الفنادق الفخمة التي تعد مناسبة للعائلات وتوفر أماكن للبالغين فقط، والذين يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية البركانية الملحمية والرحلات.

4- جران كناريا: الأفضل للمغامرين

توفر Gran Canaria كل شيء بدءًا من الشواطئ الرملية الذهبية المثالية للصور وحتى الخلجان المخفية والسواحل الوعرة، والمتاجر والمطاعم والحياة الليلية النابضة بالحياة.

ولأكثر نشاطً، هناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة، وعروض الرياضات المائية.

5- لا بالما: الأفضل لمحبي المشي لمسافات طويلة

لا بالما هي وجهة أي مستكشف جريء بفضل ساحلها الوعرة، وقممها الصخرية ومناظرها الطبيعية الخلابة المتنوعة، ويمكن للضيوف المشي لمسافات طويلة واتباع بعض المسارات الملحمية التي يمكن العثور عليها، أو المشاركة في جولة مشي بصحبة مرشد للتأكد من أنك لا تفوت فرصة زيارة المعالم البارزة.

6-لا جوميرا: الأفضل لمحبي المشي من الأزواج

أولئك الذين يرغبون في الهروب من الحشود الصاخبة التي يمكن العثور عليها في جزر الكناري الأكثر شعبية يمكنهم العثور على ملاذ صغير في لا جوميرا، التي توفر الكثير من الأنشطة بفضل التكوينات الصخرية والحدائق الطبيعية المترامية الأطراف والقلاع المخفية.

7- El Hierro: الأفضل لمحبي الرياضات المائية

هذه الجزيرة بأكملها هي محمية لليونسكو للمحيط الحيوي، لذا ستجد الكثير من المناظر الطبيعية الملحمية والمعالم الطبيعية والرحلات الخلابة، وبدلا من المنتجعات توفر الجزيرة لضيوفها فنادق بيئية وعروض بوتيك.