,

بالصور| أفضل فنادق المطارات في العالم مع أحواض سباحة ومنتجعات فاخرة


متابعة-سنيار: تعاون موقع “mirror” مع Netflights.com المتخصصين في البحث عن الرحلات الجوية ومقارنة العطلات للبحث عن بعض من أفضل الفنادق في المطارات، وكانت النتيجة كالتالي:

TWA Hotel JFK، مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

يقع الفندق في مبنى محطة Trans World Airlines Flight Centre الشهير، ويستخدم المبنى الكلاسيكي؛ الذي تم التخلي عنه منذ إفلاس شركة الطيران في عام 2001.

يمكن للضيوف أيضًا تناول العشاء في واحد من ستة مطاعم أو تناول كوكتيل في ثمانية بارات مختلفة – يمكن العثور على واحد منها ضمن مجموعة لوكهيد كونستيلشن المحولة عام 1958 ، وهي طائرة مميزة من عصر الطيران الذي حدده مؤسس TWA الأسطوري ورائد الطيران هوارد هيوز . أنت لا تريد المغادرة.

يحتوي الفندق على ستة مطاعم، وصالة كوكتيل على متن طائرة لوكهيد كونستيليشن الكلاسيكية، ومحلات التسوق، وحمام سباحة لا متناهي يطل على مدارج JFK.

تبدأ أسعار الفندق من 162 جنيه إسترليني في الليلة.


Crowne Plaza، مطار شانغي، سنغافورة

يتم التصويت على مطار شانغي بشكل متكرر باعتباره أفضل مطار في العالم، ولذلك يجب أن يحتوي على فندق جيد.

يمكنك الوصول إلى غرف النوم الأنيقة التي تم تجهيزها من خلال نزهة قصيرة من مبنى الركاب رقم 3 أو من خلال رحلة قصيرة على خط قطار الأنفاق، وتتميز بأثاث عصري وأرضيات زجاجية ثلاثية ممتدة من الأرض حتى السقف نوافذ صور تطل على المطار.

يمكن للضيوف استعادة طاقتهم لرحلتهم التالية في منتجع Essence Vale Spa أو حديقة الفراشات في المحطة الطرفية أو ممارسة التمارين في الجيم أو الاسترخاء على وجبة في أحد المطاعم العديدة التي تطل على الفناء الضخم وحدائق الغابات المطيرة، ويوجد حمام سباحة خارجي جميل ويقع في الجوار مجمع Jewel Jewel الترفيهي الرائع وشلال Rain Vortex الداخلي.

تبدأ الأسعار من 145 جنيه إسترليني في الليلة.

Hotel Verde، كيب تاون، جنوب أفريقيا

لا يوجد شك في التزام فندق Verde بمساعدة المسافرين لتعويض تأثير سفرهم جواً، حيث إنه أكثر الفنادق خضرة في أفريقيا.

يتم إعادة تدوير أكثر من 6000 لتر من “المياه الرمادية” يوميا، ويتم جمع مياه الأمطار واستخدامها لتغذية نظام الري في الفندق، وتستمد الطاقة من الألواح الشمسية الخاصة بالفندق وتوربينات الرياح.

يحتوي الفندق على هدف “التخلص من النفايات”، حيث أن معدات الجيم الخاصة به تولد الطاقة عند استخدامها من قبل الضيوف، وقد تم تصميم غرفه مع مراعاة الاستدامة دون المساس بالراحة.

تتميز قائمة مطعم Nuovo بمكونات يتم إنتاجها محليا.

تبدأ الأسعار من 176 جنيه إسترليني في الليلة.


Hilton Frankfurt Airport، ألمانيا

يقع داخل مبنى Squaire الهائل والمبدع بجوار المبنى رقم 1.

يوجد استقبال أتريوم زجاجي ضخم مزين بالأجرام السماوية التي يتغير لونها في الليل، ومركز أعمال عالي التقنية وغرف اجتماعات عديدة.

النوافذ العازلة للصوت والبياضات الفاخرة ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي تجعله يحظى بشعبية خاصة مع المسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون المركز المالي في ألمانيا.

يعد مطعم Rise، من بين أشياء أخرى كثيرة، بـ “أفضل أنواع الخبز”، بينما يقدم مطعم Fifth bar الحلويات.

تبدأ الأسعار من 101 جنيه إسترليني في الليلة.

Westin Denver International، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية

يقع في مبنى مذهل، متصل بمحطة Jeppesen الطرفية بواسطة حافلة مكوكية مجانية وممشى مغطى قصير، وتمكّن ديكورات الفندق المكيفة والمفروشات الرائعة من خلق جو من الكفاءة والراحة اللطيفة.

تتميز الغرف بأسرّة Heavenly المميزة من Westin، ومناظر بعيدة عن Rockies وكل اللمسات التقنية التي يتوقعها أي مسافر حديث.

توفر الأعمال الفنية الداخلية والمسبح الداخلي والساحة في الهواء الطلق مجالا واسعاً للراحة خلال أي توقف، وتوجد أطباق من المزرعة إلى المائدة في ثلاثة أماكن لتناول الطعام ومحلات حرفية محلية في Sky Lounge.

تبدأ الأسعار من 373 جنيه إسترليني في الليلة.

فندقNaumi، مطار أوكلاند، نيوزيلندا

مستوحى من طيور تويوي الأصلية في نيوزيلندا، وهو مليئ بالحدائق الخضراء المورقة، وإضاءة النيون والمفروشات الأنيقة في الغرف المزينة بأحدث الطرق.

يقدم مطعم Paksa مأكولات المحيط الهادئ مع التركيز على الصحة والرفاهية.

تبدأ الأسعار من 93 جنيه إسترليني في الليلة.

YOTELAIR، لندن جاتويك

على الرغم من أن كابيناته صغيرة الحجم، إلا أنها مصممة بشكل مثالي، مع إضاءة مزاجية تذكرنا بمجموعة أفلام مستقبلية، وأسرة مريحة، ودش مطري، وواي فاي فائق السرعة وسدادات أذن، وكلها تضمن ليلة نوم جيدة.

يمكن حجزها في أي وقت من اليوم، لبضع ساعات إذا لزم الأمر، من مكاتب تسجيل الوصول.

تبدأ الأسعار من 122 جنيه إسترليني في الليلة.

Fairmont مطار فانكوفر، كندا

يمكنك الاستمتاع بمناظر بانورامية لجبال North Shore Mountains وسيارات الأجرة من خلال نوافذ عازلة للصوت ممتدة من الأرض حتى السقف قبل الاستمتاع بعلاج الانتعاش في السبا النهاري الممتاز أو مجموعة من مأكولات Pacific Northwest في مطعم غلوب @ YVR .

تبدأ الأسعار من 175 جنيه إسترليني في الليلة.